fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يحصل على دفعة معنوية كبيرة وخبر سعيد قبل مواجهة المقاولون

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري العام.

 

ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء بعد غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن محمود متولي مدافع الفريق الأول، بات جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية عند العودة.

 

وأوضح، أن اللاعب أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركات.

 

وغاب متولي عن مباريات فريقه الأخيرة، بسبب الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية، وحالت دون تواجده رفقة الفريق الأول، في المباريات الماضية، منذ بداية الموسم الجاري.

 

وعانى محمود متولي من الإصابة في أوتار الركبة، خلال الفترة الماضية، والتي ضربته بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي خضع لها في الموسم الماضي.

 

 

وكان محمود متولي خضع لبرنامج خاص من أجل تجهيزه، ومتابعة تأهيله بشكل جيد خلال فترة الإجازة الحالية، للمشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

جماهير الأهلي تنقلب على نجم الفريق بعد تلميحه لارتداء قميص الزمالك

ويحصل لاعبي المارد الأحمر في الوقت الحالي على راحة سلبية بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعطى موسيماني، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات قمة مباريات الدوري المصري.

 


ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر الاستعداد مباشرةً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 

فيما أبلغ بيتسو موسيماني إدارة ناديه، بعودته هو وجهازه المعاون من جنوب إفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة، الجمعة الماضية فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 

واستغل الجهاز الفني فترة الراحة والتوقف الدولي، من أجل السفر إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك مباشرةً.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …