fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

جمعة ينتقد ما حدث مع صلاح ويتحدث عن مصير لاعبي المنتخب

علّق وائل جمعة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً على المشهد غير الحضاري عقب انتهاء مباراة المنتخب الوطني أمام جزر القمر برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وأضاف جمعة في تحليلاته عقب المباراة عبر “بي إن سبورتس 4”: “ما نراه حالياً لو اتنقل إلى الخارج فسوف يعكس صورة غير جيدة على الإطلاق، الجميع يحب محمد صلاح ويريد التقاط الصورة معه، ولكن ليس بهذا الشكل الذي قد يضر اللاعب في ناديه”.

وتابع جمعة: “لا يصح أن يمنع المعد البدني، والمسئول الإعلامي هو الذي يمنع صلاح عن الناس، حتى لا يتم نقل أية عدوى لا قدر الله، هذه أمور احترافية ويجب الحفاظ على نجمنا أكثر من هذا الشكل الغير لائق”.

وشدد قائد النادي الأهلي السابق على أنه يتمنى ألا تكون المباراة أمام جزر القمر والمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعبين انعكاس أو رد فعل للانتقاد ولما علق الجميع عليه بسوء المستوى وتراجعه في لقاء كينيا السابق في التصفيات، مشدداً على ضرورة استمرار ما بدأه الجهاز الفني واللاعبين في الشوط الأول ليمتد طوال المباراة.

وأوضح جمعة أن المنتخب مقبل على تصفيات هامة ومؤهلة لبطولة كأس العالم، وأنه لا يوجد وقت للاستعداد الحالي، مشيراً إلى أن المباراة الحالية والماضية أكدت أن هناك العديد من المراكز المحسومة لدى اللاعبين، وأبرزها حراسة المرمى والدفاع والوسط والجناحين.

ويرى قائد المنتخب الوطني السابق أن محمد شريف أضاف إلى خط الهجوم، وأصبح منافساً شرساً لمصطفى محمد في خط الهجوم، بينما وجود طارق حامد لا يصح أن يكون مع محمد النني في وقت واحد، بسبب وجود السولية.

وشدد جمعة على أن أيمن أشرف عندما يكون متواجد سوف يكون له السبق والريادة على الظهير الأيسر عبدالله جمعة، مثمناً النتيجة والسيطرة في الفريق، مشيداً في الوقت نفسه بهدف النني الأول الذي أوضح من خلاله مهاراته الكبيرة.

وثمّن لاعب الأهلي سابقاً التغيير الذي منحه لمحمود “جنش” ليكون البديل الأبرز للشناوي حال إصابته أو عدم جاهزيته في أي فترة من الفترات المقبلة.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …