fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

نجم بيراميدز يرفض التجديد لفريقه أملاً في مفاوضات جديدة من الأهلي!

أملاً في الانتقال للأهلي واللعب بجوار شقيقه، وتحقيق حلمه مرة أخرى، يتطلع لاعب بيراميدز إلى الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقرر أحمد توفيق ظهير أيمن نادي بيراميدز تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده في صفوف السماوي، من أجل معرفة الموقف النهائي للنادي الأهلي بشأن انضمامه إلى الصفوف الحمراء من عدمها.

وتواصلت لجنة التخطيط والتعاقدات في الانتقالات الشتوية الماضية مع توفيق من أجل جس نبضه لارتداء القميص الأحمر، ليوافق اللاعب على الفور ولكن التغيير الأخير في الجهاز الفني والادارة الفنية للفريق بقدوم موسيماني بعد رحيل السويسري رينيه فايلر جعل المفاوضات تقف عند الحد الماضي.

وخاطب النادي السماوي لاعبه من أجل تجديد تعاقده في الصفوف، ليخطر توفيق نادي الحالي بالانتظار لبرهة لحين التفكير في العرض والمقابل المادي المطروح عليه، بينما ينتظر اللاعب من جهة أخرى الموقف الأخير للنادي الأهلي وإدارة التعاقدات بشأن حاجتها لخدماته من عدمها.

ويؤدي توفيق بقوة ويمتاز بثبات مستواه الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة، بينما يتطلع اللاعب إلى التواجد داخل الأهلي خلال الفترة القادمة، ومعاونة الفريق في مشواره نحو البطولات المحلية والإفريقية للمواسم القادمة.

وكانت مخاطبات النادي الأهلي مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة عقب رحيل أحمد فتحي مباشرة إلى صفوف نادي بيراميدز، ولكن التغيير الفني جعل الأمور لا تمضي في الإطار المخطط لها من قبل إدارة التخطيط والتعاقدات.

ومن المقرر أن تمنح إدارة بيراميدز توفيق مهلة قصيرة من أجل البت في مصيره بالاستمرار مع الفريق من عدمه، في ظل محاولات اللاعب للرحيل إلى الأهلي أو الانتظار في بيراميدز لفترة إضافية مقبلة.

ويمتلك الأهلي محمد هاني في الجانب الأيمن للفريق، فيما أصبح أحمد رمضان بيكهام بديلاً في الصفوف، ولكنه لم يشارك بشكل دائم مؤخراً مع الفريق منذ قدومه إلى الأحمر.

وطالب موسيماني في وقت سابق من لجنة التخطيط والتعاقدات، ضرورة الحصول على ظهيرين، وجناح، وصانع ألعاب، بالإضافة إلى مهاجم إفريقي قوي من الطراز الفريد يستطيع أن يحول أنصاف الفرص إلى أهداف محققة في الشباك، خاصة مع اشتداد عضد المنافسات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …