fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

من المتسبب في إلغاء قمة السلة.. شيكابالا يتواجد والجماهير تنقلب!

تم إلغاء مباراة القمة في كرة السلة بين الأهلي والزمالك، بسبب العديد من التداعيات الكثيرة التي أسفر عنها اللقاء وأجواء ما قبل المباراة، بسبب الجماهير البيضاء وبعض المعطيات الأخرى الكثيرة.

وتواجد محمود عبدالرازق “شيكابالا” في المباراة، محاولاً إلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين قبل المباراة، وهو الأمر الغريب من نوعه، وكان يجاوره يوسف أوباما، حيث من المعتاد أن يلتقط اللاعبين الصور ويتواجدون في أرضية الملعب وليس المقصورة بعد إنتهاء المباراة.

وطالب العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بخروج شيكابالا من صالة “ميت عقبة”، لبدء انطلاق المباراة في الموعد المحدد، ولكن إدارة الزمالك رفضت الأمر بشكل غريب للغاية، ما دعا إلى حدوث حالة من البلبلة والاضطراب داخل الصالة المغطاه.

وقرر مراقب المباراة إلغاء اللقاء بسبب تواجد الجماهير داخل الصالة في المكان غير المخصص لهم، بالإضافة إلى حدوث حالة من الهرج والاضطراب، ما جعله يقوم بإلغاء اللقاء وعدم التراجع في القرار، فيما قرر تطبيق اللائحة على الفريق المخالف بسبب ما أسفر عنه الأمر، حيث من المفترض أن يعود الأمر إلى اتحاد السلة بعد تقديم المراقب والحكم التقرير عما حدث لبدء اتخاذ عقوبات رادعة ضد المتسببين في إلغاء اللقاء.

وكان مقرراً أن تقام المباراة مساء اليوم، ولكن ما حدث ألغى حدوثها بشكل كامل، بعد سلسلة من المناوشات، ومحاولات من الجانب الإداري من قبل الزمالك إلى تصحيح الأوضاع، خوفاً من العقوبات التي قد تحدث نتيجة هذا الهرج الكبير.

يأتي ذلك في الوقت الذي شددت فيه العديد من المصادر المتواجدة داخل الصالة المغطاه، أن الهرج حدث بسبب الجماهير البيضاء، وأن تواجد شيكابالا لم يكن العامل الرئيسي في الأزمة نفسها، ولكن ما حدث أن القيادات الحمراء طالبوه بالرحيل إلى المكان المخصص، من أجل بدء اللقاء، ولكن انجراف الجماهير هو السبب الحقيقي لإلغاء المباراة.

وترددت العديد من الأقاويل الخاصة بالهتافات المتواصلة بين الناديين، ولكن الجماهير التزمت بعدم ترديد أية أمور خارجة، وأن المعضلة الحقيقة هي تواجدهم، لذا قرر مراقب المباراة تطبيق اللائحة بعد عدم استجابة البعض إلى تنفيذ أمر الخروج.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …