fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حامل إرث الأهلي.. وليد سليمان رفض مصير العواجيز وفضل البقاء على الأموال

تغنت به الجماهير الحمراء، رفض الرحيل وفضل البقاء داخل النادي الأهلي، حمل من البطولات وحصل على انجازات، نجح في استكمال الرحلة حتى النهاية، لقبه جماهير النادي الاهلي بالعديد من الألقاب، حفر اسمه بنور داخل جدران قلعة الجزيرة، ليبقى اخر ما تبقى من جيل العظماء داخل النادي.

أطلقت جماهير النادي الأهلي، العديد من الألقاب على وليد سليمان، نظرا لحبهم الشديد تجاه، ومواقفه المعروفة داخل قلعة الجزيرة منذ تواجده في إنبي، حيث فضل الأهلي وتمسك بالأمل حتى اللحظات الأخيرة، من أجل ارتداء قميص الفريق الأحمر، لاسيما أنه كان حلم منذ الصغير يتمنى أن يحققه في يوم من الايام، واستطاع الانتقال الى الأهلي وتحقيق انجازات عديده.

ورفض وليد سليمان الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الاحلال والتجديد، بجانب رفضه الأموال التي عرضت عليه وفضل البقاء داخل جدران القلعة الحمراء، في ظل تمسك عواجيز الأهلي وكبار الفريق بالرحيل، وعلى رأسهم احمد فتحي وشريف اكرامي وحسام عاشور، بجانب رمضان صبحي الذي فضل الأموال على الانتماء في ذلك الوقت.

ووقع وليد سليمان مع النادي الاهلي، على عقد مدته سنتين، خاض فيهم العديد من المباريات وحمل الكثير من البطولات، ونجح في تخليد اسمه بحروف من نور داخل جدران قلعة الجزيرة.

وخاض وليد سليمان مع النادي الأهلي، ٢٩٥ مباراة، سجل خلالهم ٦٨ هدفا، وصنع ٤٨ هدف، وحصل على ٢٨ إنذار أصفر، ونال البطاقة الحمراء مرة وحيده، حيث تعد مسيرة ناجحة بجانب روحه العالية داخل الملعب.

وحمل وليد سليمان العديد من البطولات والالقاب داخل النادي الأهلي، حيث حصل على الدوري الممتاز ٦ مرات، بجانب كأس مصر مرتين، ودوري أبطال إفريقيا ٤ مرات، والسوبر المصري ٥ مرات، والسوبر الافريقي ٣ مرات، وكأس الكونفدرالية مرة وحيده، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

ويجهز النادي الأهلي، لإقامة مباراة عالمية إلى وليد سليمان، لتكريمه لجهوده خلال الفترة الأخيرة وإقامة مباراة ودية خلال الفترة المقبلة تليق به وبحضور فريق عالمي بجانب منحه منصب داخل القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …