fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضياء السيد يكشف المستور بشأن موقف رمضان صبحي وعودته ويؤكد الأهلي يحتاج إلى هذا الامر

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة، داخل الشارع الرياضي، عن عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من جديد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد أحد المقربين من رمضان أنه بات قريب من العودة ومستعد لتقديم تنازلات عديده للعودة من جديد إلى النادي الأهلي.

وكشف رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق، موقف محمود الخطيب والمسؤولين داخل النادي الأهلي، بشأن عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء.

وأكد رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم: “اي لاعب خرج من النادي الأهلي، يتمنى العودة من جديد إلى قلعة الجزيرة، بسبب ابتعاده عن الأضواء والشهرة، واستطاع الأهلي أن يعوض رحيل رمضان صبحي، وحصلوا على بطولات عديده، المسؤولين داخل القلعة الحمراء لن يسمحوا بعودة رمضان من جديد إلى النادي، والفريق حقق العديد من البطولات بعد رحيل رمضان والعديد من النجوم.

وتابع: “كيروش مدير فني كبير، ومنطقي يتم ترشيحه لتدريب الأهلي خلال هذه الفترة، والاهلي يحتاج إلى إعادة هيكلة داخل قطاع الكرة، وتعين مدير رياضي للنادي”.

وأشار إلى أن كيروش مدرب ذكي وكبير ويناسب الأهلي، وهناك متغيرات لكل وقت، والبرتغالي دقيق في عمله، ولا يمل ابدا من كثرة العمل.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …