fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

حدث العكس.. هل “كرر” الخطيب خطأ مرتضى منصور داخل الأهلي؟

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من عدم الاستقرار وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا ثم خسارة لقب كأس مصر ثم مواصلة النتائج الضعيفة في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث وذلك برصيد 54 نقطة بعد خوض 25 لقاء، بينما يتصدر الزمالك بطولة الدوري برصيد 63 نقطة بعد خوض 27 لقاء.


وتبقى الأزمة التي تقابل النادي الأهلي في الموسم الحالي، هي ليست فقط في تراجع النتائج والتفريط في النقاط، ولكن في غياب الروح القتالية عن أغلبية اللاعبين بالفريق.

يتم التصفح الآن..

عقب مواجهة الزمالك وفيوتشر.. 4 قرارات عاجلة داخل الأهلي رسميا

الأهلي ومصطفى شلبي.. 6 معلومات هامة عن الصفقة المحتملة بعد توقيعه رسميا

عودة موسيماني إلى الأهلي.. 4 دلائل تؤكد الولاية الثانية للجنوب أفريقي


فهل كرر الخطيب خطأ مرتضى منصور داخل أسوار القلعة الحمراء؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن حديث الإدارة الحمراء عن وجود خطة شاملة لتدعيم الفريق الأحمر بصفقات قوية يصل عددها إلى 8 في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة جعل هناك حالة من الغضب والترقب لدى عدد كبير من اللاعبين وربما الخروج عن التركيز بالتزامن مع الإجهاد الشديد.


وجعل الحديث عن الصفقات الجديدة، حالة من الترقب لدى بعض العناصر بالفريق الأحمر، وذلك انتظار لحسم موقفهم من البقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة، كما هناك عناصر اقترب عقدها من الانتهاء ليتم تجميد هذا الملف إلى نهاية الموسم وهنا الحديث عن موقف حسين الشحات وياسر إبراهيم وايمن أشرف.


وبدلا من أن يتحول أداء الفريق الأحمر إلى الأفضل بعد حديث المجلس الأحمر وشركة الكرة، عن التحرك لضم صفقات عاجلة، ولكن حدث العكس وهو انخفض أداء الفريق للأسوأ وبدون مبرر حتى أمام أندية التي تتواجد في المراكز الآخيرة بالدوري مثل الجونة ومصر المقاصة.


وكان ذلك نفس ما يقوم به مرتضى منصور في فترات سابقة، عندما كان يخرج للحديث عن ضم كم كبير من الصفقات القوية لتدعيم الفريق الأبيض، وهو ما كان يتسبب في تراجع نتائج الزمالك للأسوأ وابتعاد اللاعبين عن التركيز.

ومن المؤكد أن تتسبب التسريبات المستمرة بشأن حصول الأهلي على توقيع عدد كبير من النجوم في استمرار انخفاض المستوى الفني لعدد كبير من النجوم.

فهل ارتكب المجلس الأحمر خطأ كبير في الوقت الحالي بعد الحديث عن التحرك لضم مجموعة من الأسماء القوية لتدعيم الفريق في الموسم الجديد؟.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …