fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

حدث تاريخي.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعالمي محمد صلاح لتحقيق الهدف المنشود

يبحث النادي الأهلي بشدة العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وذلك بعد وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وتقام المواجهة النهائية بين ليفربول وريال مدريد الإسباني وذلك يوم 28 مايو المقبل، وذلك على ملعب دو فرنس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


ليفربول كان قد تخطي فياريال بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الفوز عليه في لقاء الإياب وذلك بنتيجة 3/2.

 

 

 

ريال مدريد تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3/1.

 

 

 

-الأهلي يقرر الاستعانة بالعالمي محمد صلاح

 

 

 

يحلم النادي الأهلي بتقليص عدد البطولات القارية مع فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة، وهو ما يجعل هناك رغبة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، في دعم ومساندة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني.

 


ويتواجد ريال مدريد الإسباني في صدارة الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات القارية وذلك برصيد 26 لقبا، وتحديدا بعد حصد لقب كأس العالم للأندية في نسخة 2018.

 

شاهد ايضا..

 

كهربا يفرض نفسه على المشهد الأهلاوي.. [ظلم واضح من بيتسو]

 


في حين وصل النادي الأهلي إلى اللقب القاري رقم 24 وذلك بعد أن حصد اللقب الآخير بالفوز على فريق الرجاء المغربي بضربات الترجيح في مواجهة السوبر الأفريقي التي اقيمت في قطر.

 


-طموحات كبيرة للنادي الأهلي

 

 

 

وعلى الناحية الآخرى، يسعى النادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية للمرة الثالثة على التوالي، وذلك في انجاز لم يتكرر من قبل في تاريخ القارة الأفريقية.

 

 

وينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وهامة في الدور نصف النهائي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، ويأمل الفريق الأحمر في تجاوزه والوصول إلى المباراة النهائية.

 

 

فهل ينجح محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في عرقلة فريق ريال مدريد الإسباني، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا على حسابه، لمنع ريال مدريد من توسيع فارق البطولات مع الأهلي من خلال حصد السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية؟.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …