fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كهربا يفرض نفسه على المشهد الأهلاوي.. [ظلم واضح من بيتسو]

استطاع محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يفرض نفسه على المشهد في الوقت الحالي داخل  القلعة الحمراء.


نجم القلعة الحمراء كان قد رحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديدا إلى صفوف فريق هاتاي التركي على سبيل الإعارة.


وكان سبب رحيل كهربا عن صفوف الفريق الأحمر، وجود أزمة مع بيتسو موسيماني حيث تجاهل الآخير الدفع به في 6 مباريات متتالية بمسابقة الدوري الممتاز، ليقرر اللاعب اتخاذ قرار الرحيل.

شاهد ايضا..

قبل لقاء وفاق سطيف.. الخطيب يرفض طلب محمد الشناوي داخل أروقة الأهلي

 

كيف فرض محمود كهربا نفسه على المشهد الآن؟

يعاني الفريق الأحمر من أزمة كبيرة بسبب تراجع المستوى الفني لجميع العناصر في الخط الأمامي، وهنا الحديث عن طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن.

افتعل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر أزمة في الساعات الماضية وذلك بعد استبداله في لقاء وفاق سطيف الجزائري بعد أن قام برمي قميص الأهلي البديل على الدكة وتم فرض عقوبة مالية  كبيرة على اللاعب.

ويأتي تصرف طاهر في وقت بدأ خلاله كهربا النضوج والتحكم في أعصابه حيث لم يعترض رغم استبعاده لفترة طويلة من حسابات بيتسو موسيماني.

كان من الممكن  أن يفكر بيتسو موسيماني في خطوة توظيف محمود كهربا في مركز المهاجم الصريح في ظل وجود أزمة اهدار الفرص السهلة، ولكن افتقد الفريق الأحمر قدارت مهاجم الفريق في الوقت الحالي بعد رحيله في انتقالات يناير الماضية.


هناك عناصر داخل قائمة الأهلي الحالية وتحديدا في الشق الأمامي أقل بكثير من الناحية الفنية والبدنية من محمود كهربا، وهنا الحديث عن المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي لا يقدم المستوى الذي يليق بالقلعة الحمراء.


-ماذا عن موقف اللاعب من العودة في يناير؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني لم يمنح الضوء الأخضر لعودة جناح الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، تأجيل خطوة مناقشة ملف عودة اللاعب إلى الفريق، إلى نهاية الموسم.

ويأتي موقف مدرب القلعة الحمراء مع محمود كهربا، وذلك رغم ترحيب بيتسو موسيماني بعودة بعض العناصر المعارة الآخرى مثل أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري الثنائي المتواجد في صفوف فريق سموحة.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …