fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لاعب غير متوقع يحرج موسيماني ويقترب من تشكيل الأهلي الأساسي أمام بطل الجزائر

مواجهة هامة وصعبة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام وفاق سطيف يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام بحضور 21 ألف مشجع وذلك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، الوصول إلى أفضل تشكيل فني في اللقاء الأول وذلك بهدف تحقيق نتيجة جيدة تسهل من مهمة الفريق الأحمر قبل خوض لقاء الإياب يوم 14 مايو.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، يفكر بشدة في خطوة تواجد حسين الشحات جناح الفريق في التشكيل الأساسي خلال اللقاء.

شاهد ايضا..

قبل لقاء وفاق سطيف.. الخطيب يرفض طلب محمد الشناوي داخل أروقة الأهلي


وكان حسين الشحات قد تألق في المواجهات الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، وفي لقاء الإياب على مركب محمد الخامس كان قد حصل على ضربة جزاء قبل وكان من أفضل النجوم في اللقاء.


ويميل بيتسو موسيماني في الساعات القليلة الماضية، إلى خطوة دخول حسين الشحات في التشكيل الأساسي، وذلك من أجل الاستفادة من خبراته الأفريقية.


ويجيد حسين الشحات الظهور بشكل مميز وذلك خلال التحديات والمناسبات الصعبة، حيث يقدم أفضل أداء فني وبدني.

وحال مشاركة حسين الشحات في مركزه المعروف في الجناح الأيمن، سيكون هناك اتجاه من جانب بيتسو موسيماني للمفاضلة بين محمد شريف والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للمشاركة في مركز المهاجم الصريح.

وتعثرت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية وتحديدا على المستوى المحلي، حيث فقد الفريق الأحمر 7 نقاط وذلك خلال المواجهات الـ3 الآخيرة.

وتدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية وقرر فرض بعض القرارات على المدير الفني وذلك بهدف تطوير الأداء الفني خلال التدريبات، وزيادة الانسجام ومعدل اللياقة البدنية.

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة الذهاب وذلك في ظل صعوبة وقوة المنافس على أرضه.

فريق وفاق سطيف الجزائري كان قد تمكن في الدور ربع النهائي من اقصاء فريق الترجي التونسي، وذلك في مفاجأة غير متوقعة، حيث انتهى لقاء الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي، قبل أن يتفوق في تونس بهدف نظيف.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …