fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قبل لقاء وفاق سطيف.. الخطيب يرفض طلب محمد الشناوي داخل أروقة الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم مواجهة صعبة وهامة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل خلال جولة لقاء الذهاب التي ستقام في القاهرة بحضور 21 ألف مشجع.

وتأتي صعوبة المواجهة تحديدا بعد التعثرات المحلية الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بخسارة 7 نقاط كاملة خلال المباريات الـ3 الماضية أمام المصري البورسعيدي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.


وفرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقوبات مغلظة على اللاعبين من 50 ألف إلى 100 ألف جنيه، وذلك بخلاف العقوبة الرئيسية التي تم فرضها طبقا للائحة بخصم 30 ألف جنيه.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يرفض التراجع عن هذه العقوبات المالية حتى في حال تحسن النتائج خلال الفترة الماضية.


وكان محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، يفكر في خطوة مخاطبة الإدارة الحمراء للتراجع عن العقوبات المالية وذلك حصد الفريق لدوري أبطال أفريقيا أو حال استعادة صدارة مسابقة الدوري في الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. بيتسو يكرر تجربة أحمد عبد القادر وإعارة الرباعي رسميا


في الوقت الذي أبلغ خلاله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اللاعبين بعدم وجود أي نية للتراجع عن العقوبات التي فرضها، ولكن فتح بيبو الباب أمام امكانية زيادة المكافأت المالية حال حصد لقب دوري الأبطال في الفترة القادمة.


مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد تراجع في وقت سابق بعد عقوبة خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب في القلعة الحمراء وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري الممتاز وحصول نادي الزمالك عليه، ثم خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.


ويبذل محمد الشناوي جهدا كبيرا داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل لم شمل الفريق الأحمر بشكل جيد في الوقت الحالي، وذلك بعد التراجع الآخير في نتائج الفريق.


محمد الشناوي يحاول تحفيز جميع اللاعبين والشد من أزرهم في ظل وجود حالة من الغضب الجماهيري ضد الفريق الأحمر بالوقت الحالي بسبب تراجع الأداء والنتائج.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد طلب من بيتسو موسيماني وضع النقاط فوق الحروف وعلاج بعض السلبيات والأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية وتحديدا قبل مباراتي وفاق سطيف.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …