fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

حدث عالمي غير مسبوق في صفقات الأهلي القادمة.. الاتفاق مع شركة جديدة لترشيح النجوم

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من مستوى بعض الصفقات الجديدة التي أبرمتها لجنة التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتلقت إدارة الأهلي انتقادات عنيفة من جانب الجماهير الحمراء بسبب مستوى بعض الصفقات التي ارتدت قميص الفريق القاهري مؤخراً ولم تقدم الإضافة الحقيقة داخل جدران الفريق وأصبحت على بُعد خطوة من الرحيل رغم عدم مرور على تعاقدها عاماً.

وتطمح إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية إلى تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة وخاصةً في هذا الملف لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية والتتويج بها في الأخير.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي تتحرك في سرية تامة لتكوين لجنة مسؤولة عن اكتشاف المواهب بالإضافة باختيار أفضل العناصر التي تستحق إرتداء الفانلة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الخطيب يناقش مع لجنة التخطيط بالأهلي ترتيبات قطاع الكرة للموسم الجديد |  المصري اليوم

وينوي مسؤولو الأهلي الإسراع في تلك الخطوة قبل فتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو القادم لكشف عن لاعبين ذو إمكانيات وقدراته فنية عالية وفتح خطوط اتصالات مع أنديتهم للتوقيع معهم في المرحلة المقبلة.

واستقر مسؤولو الأهلي في الساعات الماضية على التعاقد مع شركة جديدة لتكوين لجنة من أجل اكتشاف اللاعبين يتمتعون بقدرات فنية فذة وقادرة على صناعة الفارق مع النادي القاهري خلال المواسم المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

قرار برونو سافيو يفاجئ مارسيل كولر قبل مواجهة الداخلية في الدوري..القصة  كاملة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ولم يظهر الثنائي الأول شادي حسين ومصطفى سعد ميسي بمستواهما المعهود بقميص الفريق الأحمر على عكس ما كان عليهما في نادي سيراميكا كليوباترا وذات الأمر بالنسبة لبرونو سافيو والذي تعاقده معه النادي القاهري بمبلغ يصل إلى مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع إمكانية تجديد عقده لموسم اخر.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برونو سافيو من قائمة المارد الأحمر المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب واحتل خلالها الفريق الأحمر المرتبة الرابعة.

شاهد أيضاً 

دليل واضح.. هل يتم استبعاد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا حسب اللائحة؟

بالصورة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا يلاحق الأهلي.. كوارث المران قبل الآخير تستقبل مارسيل كولر

بعد إصابة الشحات وعبد القادر.. تصرف محمد الضاوي كريستو يزيد غضب الأهلاوية

بأمر مارسيل كولر.. توقيع غرامة على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه بسبب التقصير أمام الداخلية

برونو سافيو يورط الأهلي قبل الرحيل.. “ليه الإحراج ده على الصبح”

قبل لقاء القطن.. شوبير يكشف إصابات الأهلي ويصرح: كولر زنقهم في الأوضة وفين يوجعك

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …