fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

هل يتدخل الزمالك لخطف الدبابة الإفريقية من الأهلي خلال فترة الانتقالات؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى موافقة الفريق الأحمر، على رحيل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل عليها الفريق الأحمر، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن الفريق مطلع الانتقالات المقبلة، على حسب ما ذكرته العديد من الانباء الإعلامية.

وأشارت التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، منح وكيل أليو ديانج، الضوء الأخضر من أجل جلب له العديد من العروض وذلك لرحيله عن القلعة الحمراء، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء، حيث أبدى اللاعب تمسكه بالعروض المقدمة له، خلال فترة الانتقالات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وربطت التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، بدخول نادي الزمالك في جس نبض مع وكيل اللاعب، من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، ولكن رفض وكيل اللاعب الحديث في عروض شفوية، وطالب المسؤولين داخل الزمالك بعرض رسمي موجه إلى الأهلي، في ظل عقد اللاعب الساري مع الفريق الأحمر، بجانب أن ديانج يرفض فكرة البقاء داخل الدوري المصري، وقرر الرحيل إلى أوروبا.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وكشف نقاط القوة والضعف لدى الفريق الكاميروني من أجل استغلالها، والفوز باللقاء.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح الفريق راحة أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية، حيث يقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

إقرأ أيضاً 

دليل واضح.. هل يتم استبعاد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا حسب اللائحة؟

بالصورة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا يلاحق الأهلي.. كوارث المران قبل الآخير تستقبل مارسيل كولر

بعد إصابة الشحات وعبد القادر.. تصرف محمد الضاوي كريستو يزيد غضب الأهلاوية

بأمر مارسيل كولر.. توقيع غرامة على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه بسبب التقصير أمام الداخلية

برونو سافيو يورط الأهلي قبل الرحيل.. “ليه الإحراج ده على الصبح”

قبل لقاء القطن.. شوبير يكشف إصابات الأهلي ويصرح: كولر زنقهم في الأوضة وفين يوجعك

حصل على الموافقة.. الخطيب ينجح في تنفيذ رغبة مارسيل كولر

غموض موقف محمود كهربا وعمرو السولية من خوض مواجهة القطن الكاميروني بسبب الإصابة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …