fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ضربة محلية وإفريقية.. صدمة قاسية للأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

تسود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، تجاه لجنة المسابقات داخل رابطة الأندية، بسبب رفضهم الدائم، لتأجيل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل ضغط اللقاءات التي يعاني منها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث سيخوض الفريق مواجهة نارية أمام القطن الكاميروني، قبل العودة من جديد إلى مباريات الدوري ومواجهة نادي المقاولون العرب.

وشهدت الأيام الماضية، محاولات مكثفة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، مع رابطة الأندية، واتصالات عديدة من قبل محمود الخطيب، لتأجيل مباراة المقاولون العرب، في الدوري والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل، بسبب رغبة مارسيل كولر في السفر مبكراً إلى جنوب إفريقيا، للتألق على الأجواء هناك، قبل مواجهة الفريق الأصفر، حيث يأمل الفريق الأحمر في حصد الثلاث نقاط.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو رابطة الأندية، رفضوا تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، وهو ما أبدى غضب الخطيب، في ظل ضغط المباريات، حيث هناك العديد من المباريات سواء المحلية أو القارية، وهناك العديد من الإصابات والإرهاق الذي سيطر على اللاعبين، في ظل السفر الدائم في إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح الفريق راحة أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية، حيث يقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

إقرأ أيضاً 

دليل واضح.. هل يتم استبعاد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا حسب اللائحة؟

بالصورة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا يلاحق الأهلي.. كوارث المران قبل الآخير تستقبل مارسيل كولر

بعد إصابة الشحات وعبد القادر.. تصرف محمد الضاوي كريستو يزيد غضب الأهلاوية

بأمر مارسيل كولر.. توقيع غرامة على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه بسبب التقصير أمام الداخلية

برونو سافيو يورط الأهلي قبل الرحيل.. “ليه الإحراج ده على الصبح”

قبل لقاء القطن.. شوبير يكشف إصابات الأهلي ويصرح: كولر زنقهم في الأوضة وفين يوجعك

حصل على الموافقة.. الخطيب ينجح في تنفيذ رغبة مارسيل كولر

غموض موقف محمود كهربا وعمرو السولية من خوض مواجهة القطن الكاميروني بسبب الإصابة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …