fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حركات “بيراميدز” المشبوهة تصدم الاهلي قبل مواجهة الهلال السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الهلال السعودى في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية.

 



ويمتلك المارد الأحمر الرقم القياسي كأكثر الأندية خوضا للمباريات في مونديال الأندية، وذلك  برصيد 17 مباراة متفوقا على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى برصيد 15 مباراة.

 



وتقام البطولة الحالية في الإمارات وتستمر حتى يوم 12 فبراير الجاري، ويستضيف ملعب آل نهيان في نادى الوحدة، المواجهة العربية بين الأهلي ونظيره الهلال، على تحديد المركز الثالث في كاس العالم للأندية، في تمام الثالثة من عصر يوم السبت المقبل.

 


وتلقى النادي الأهلي ضربة غير مباشرة في الساعات الماضية، اعادت إلى الأذهان ما يحدث في مباريات الأهلي وبيراميدز في المواسم الآخيرة.

 


وكان يميل اتحاد الكرة لضم حكم أجنبي، ولكن كانت تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث يكون الحكم قد سبق له التحكيم والتواجد في الدوري السعودي، وبالفعل يتعرض الفريق الأحمر لظلم فادح في عدد كبير من القرارات.

 


-الحكم الفرنسي يثير الشكوك قبل مواجهة الأهلي والهلال

 


وتلقى النادي الأهلي صدمة وذلك بعد اختيار الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة موقعة الاهلي والهلال السعودي في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

 


والمفاجأة هي أن الحكم الفرنسي يتواجد بشكل مستمر في الدوري السعودي على مدار السنوات الماضية، ولديه العديد من المجاملات التحكيمية لفريق الهلال وهو ما جعل هناك بعض القلق من جهاز الكرة في القلعة الحمراء بسبب اختياره.

 

تابع ايضا..

على طريقة منعم ومرموش| نجم الاهلي يدخل حسابات كيروش لأول مرة قبل موقعتي السنغال

 

 


وتمكن الفريق الأهلاوي من تحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “آل نهيان في نادى الوحدة”.

 


في حين خسر الهلال السعودي أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “محمد بن زايد في نادى الجزيرة”، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حصد في الموسم الماضي المركز  الثالث في كأس العالم للأندية بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

 

 

 

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …