fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حركة غير متوقعة.. تصرف صادم من سيد عبدالحفيظ تجاه حكم مباراة الأهلي وفاركو

شهدت مباراة فاركو والنادي الأهلي، تصرف صادم من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال أحداث المباراة، وذلك عقب الهدف الذي تم إلغاؤه من قبل الحكم بداعي التسلل، وحرمان الفريق الأحمر من تقدم في الشوط الثاني، وانهاء المبارة لصالحه.

وظهرت علامات الغضب، على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب القرار الذي اتخذه حكم اللقاء بإلغاء هدف الأهلي، وحرمان الفريق الأحمر من التقدم خلال مواجهة فاركو.

وحرص سيد عبدالحفيظ، على التوجه إلى الحكم الرابع، وأظهر هدف الاهلي على هاتفه المحمول، خلال سير المباراة، قائلا له “ازي ده اوفسايد”.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماع طارئ للرد على ما قام به حكم مباراة الأهلي وفاركو، والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال اللقاء، بجانب المباراة الماضية، وتعرض الفريق أيضا لبعض المواقف التحكيمية.

ويتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …