fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

حسام حسن يطلب التعاقد مع “المنحوس” في الاهلي.. تابع التفاصيل

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، ليفرض قبضته مبكرا على القمة، وتفوق المارد الأحمر  على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 



ويخطط حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لضم صفقة قوية من صفوف النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

-هل يوافق الاهلي على رحيله في الشتاء؟

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن حسام حسن يخطط للتعاقد مع مدافع النادي الأهلي محمود متولي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



ويضع حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، مدافع القلعة الحمراء ضمن المطلوبين بشدة لتدعيم صفوف فريقه، وطلب حال تعثر المفاوضات الانتقال إلى التعاقد مع محمود شبانة مدافع الزمالك.

 


ويعاني محمود متولي مدافع النادي الأهلي، من سوء حظ كبير في الفترة الماضية، حيث لا يشارك بشكل أساسي بسبب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها بين الحين والآخر.

 



وجاء اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات الثنائي أيمن أشرف والمحترف المغربي بدر بانون ليدفع ذلك العميد لطلب ضم متولي من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

 

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، مصير محمود متولي بناء على ارتباطات الفريق الهامة والتي على رأسها مونديال كأس العالم.

 

 

شاهد ايضا..

أكبر صفعة منذ رحيله.. الاهلي يوجه ضربتين موجعتين إلى رمضان صبحي

 

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي اقيمت في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيورخ السويسرية، قد أسفرت عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم 5 فبراير.

 

 

في حين سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي، وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

 



ويلعب في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من:الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ومونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.


شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …