fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليس بن شرقي.. الاهلي يتحرك لضم نجم الزمالك بطريقة الترانزيت بناء على رغبة موسيماني

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم صفقة مستقبلية من داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

 


ويبحث النادي الأهلي بشكل مستمر عن تدعيم صفوفه، من خلال ضم أهم وأفضل العناصر على الساحة بهدف المنافسة على جميع البطولات والألقاب المحلية والقارية.

 



وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن الصفقة التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضمها من القلعة البيضاء.

 


وقال في تصريحات تليفزيونية”
هناك تطور سريع للأحداث، حيث استعجل جهاز الكرة في النادي الأهلي نظرائهم في نادي فاركو من أجل تفعيل بند الشراء لمحمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار للفريق مطلع الموسم الجاري”.

 


وكشف ” إدارة النادي الأهلي تسابق الزمن من أجل ضم الحارس الموهوب وذلك بناء علي رغبة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والبليجيكي ميشل يانكون مدرب الحراس”.

 

 

شاهد ايضا..

رسميا.. بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم المرشح دائما للانتقال إلى الاهلي

 

 


وأوضح ” رغبة الأهلي في ضم الحارس بداية من الموسم المقبل جعلها تطالب إدارة فاركو من أجل تفعيل بند الشراء لمحمد صبحي من الزمالك خاصة بعد تصريحات رئيس الأبيض بمطالبة الأندية عودة لاعبي الزمالك المعارين مرة أخري”.

 


وواصل “إدارة نادي فاركو برئاسة عز بشارة، لديها القدرة والحق على تفيعل بند شراء محمد صبحي وذلك حال دفع 20 مليون جنيه  إلى نادي الزمالك”.

 


جدير بالذكر أن محمد صبحي قد تمكن من تقديم مباريات قوية مميزة مع فاركو تحت قيادة مجدي عبد العاطي وذلك خلال الـ6 مواجهات الماضية.

 


ويحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وعصام الحضري مدرب الحراس على خطوة ضم محمد صبحي بشكل دائم إلى قائمة الفراعنة وذلك برفقة محمود جاد والحارس المخضرم والمتألق محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن خلال الفترة الماضية، من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تفوق المارد الأحمر على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، أمام فريق فيوتشر إف سي في المواجهة القادمة بالدوري وذلك خلال الأسبوع الـ7 وذلك بعد انتهاء منتخب مصر من خوض منافسات البطولة العربية.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …