fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مفاجأة.. مرتضى منصور قد يساهم في الابقاء على نجم الاهلي وتأجيل رحيله

عاد من جديد مرتضى منصور لقيادة مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بقرار من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 


وكان رئيس نادي الزمالك، قد أطلق العديد من التصريحات المثيرة خلال تواجده في مقر نادي الزمالك، من خلال تقديم بعض الوعود إلى أعضاء النادي، بالإضافة إلى التلميح ضد اللجنة السابقة التي كانت تدير القلعة البيضاء.

 

 



رئيس الزمالك يساهم في تأجيل رحيل نجم الأهلي


 

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن هناك رغبة من جانب جناح النادي الأهلي محمود كهربا، في البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتأجيل خطوة الرحيل إلى نهاية الموسم.

 

 

ويخشى محمود كهربا من الرحيل في الوقت الحالي، وهو ما قد يجعل هناك شماتة في صفوف نادي الزمالك، وتحديدا مرتضى منصور الذي لا يتوقف عن الهجوم ضده.

 


ويحظى محمود كهربا جناح النادي الأهلي، بدعم قوي من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث أشاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء باللاعب والتزامه ونضوجه بشكل قوي في الفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: الاهلي يختصر قائمة الراحلين لـ3 أسماء.. وياسين منصور يحسم أهم الصفقات لمدة موسمين

 

 


وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال المباريات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 


ويأتي سبب عدم مشاركة محمود كهربا في المباريات لأسباب فنية، وذلك في ظل تحفظ المدير الفني على عدم قيام جناح القلعة الحمراء بالدور الدفاعي في مركز الجناح.

 


ويخطط محمود كهربا للقتال في تدريبات الفريق القادمة، ومحاولة إقناع المدير الفني برغبته في العودة للتشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة.

 


ورغم قيام أحمد يحيى وكيل أعمال محمود كهربا بتجهيز بعض العروض الخارجية والمحلية للاعب، ولكن يميل جناح القلعة الحمراء إلى خطوة البقاء وعدم الرحيل.

 


ويتعرض محمود كهربا لكم كبير من الانتقادات والشائعات في صفوف القلعة الحمراء، وتحديدا من جانب الإعلام الأبيض بعد واقعة رحيله عن النادي.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، أمام فريق فيوتشر إف سي في المواجهة القادمة بالدوري وذلك خلال الأسبوع الـ7 وذلك بعد انتهاء منتخب مصر من خوض منافسات البطولة العربية.

 


واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تفوق المارد الأحمر على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.


شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …