fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

حسني عبد ربه ينتقد فيتوريا بسبب إمام عاشور.. ويطلب استبعاد الثنائي من تشكيل لقاء غانا

علق حسني عبدربه نجم الكرة المصرية السابق على تعادل منتخب مصر مساء أمس الأحد أمام نظيره موزمبيق في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وافتتح المنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بتعادل مخيب للأمال أمام نظيره موزمبيق بهدفين لمثلهما بعدما كان متقدمًا طوال الشوط الأول بهدف دون رد.

وقال حسني عبدربه في تصريحات تليفزيونية أن المنتخب الوطني تراجع بصورة كبيرة أمام موزمبيق على الرغم من أكد حسني عبدربه نجم الكرة المصرية السابق أن مستوى المنتخب تراجع بشكل كبير أمام موزمبيق رغم البداية القوية، مشيرا إلى أن اللاعبين يتحملون مسئولية النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

احتفالات خالدة.. حسنى عبد ربه يقبل "الدبلة" احتفالا بأهدافه مع المنتخب -  اليوم السابع

وأكد عبدربه في حديثه أن محمد صلاح نجم نادي ليفربزل حينما يكون في قمة مستواه يحدث فارقا كبيرا مؤكدًا أن توظيفه في لقاء أمس بعيدا عن مركز الجناح غير منطقي حيث كان لابد من تواجد احمد فتوح من البداية.

وتابع في تصريحاته ” معظم عناصر الفراعنة كانوا خارج الخدمة، ولا أرى ضرورة لمشاركة احمد سيد زيزو في التشكيلة الأساسية أمام غانا”.

وواصل حديثه بأن فيتوريا كان يجيب عليه الاستفادة بصورة أكبر من جهود إمام عاشور في لقاء موزمبيق خاصًة أنه صاحب موهبة مميزة ولاعب مهم ويحتاج إلى معاملة نفسية جيدة.

واستمر” عندما أكون مدربًا يكون لديك لاعبا بحجم وإمكانيات امام عاشور يجب استغلاله جيدا لأنه صاحب جودة استثنائية كما يعتبر مستقبل المنتخب لعشر سنوات قادمة، وهناك لغز حوله ويحتاج إلى معاملة نفسية خاصة”.

وافاد بأن كل لاعب له أخطاء لذا لابد من وجود دور خاص للمدير الفني، خاصة عند غياب التوفيق، وضرورة منح دوافع كبيرة لمواجهة الضغوط.

حسنى عبد ربه: منتخب مصر قدم مبارايات كبيرة بالكان.. ويتبقى الفوز بالبطولة

وأوضح نجم الإسماعيلي السابق أنه لابديل عن الفوز أمام منتخب غانا في المباراة القادمة نظرًا لرفع الحظوظ في التأهل لدور المقبل مؤكدا أن كاب فردي سيكون الحصان الاسود في البطولة ويمتلكون لاعبون مميزون جدا .

وأشار إلى أنه يتمنى وجود محمد النني بصورة جيدة في اللقاء على عكس الحالة التي ظهر عليها في مباراة موزمبيق مشددًا على أنه يرى بأن لقاء غانا يجب أن يشهد تواجد مروان عطية وحمدي فتحي في منتصف الملعب.

وأنهى حديثه ” من الممكن أن تكون هناك عوامل مؤثرة ضد اللاعبين مثل المجهود وأنه يجب تنظيم المجهود إذا كانت هناك رطوبة”.

شاهد أيضاً..

كأس الأمم الأفريقية.. فيتوريا يشعلها ويستعبد ثنائي الأهلي من تشكيل مواجهة موزمبيق

كأس الأمم الأفريقية.. محمد زيدان يكشف عن حدث جديد عن إمام عاشور.. وينصح منتخب مصر

شوبير يعلق على بصمات وسام أبو علي: يجيد اللغة العربية.. ولمساته حلوة في التدريبات

شوبير يخالف التوقعات ويكشف مفاجأة بشأن الصفقة الثالثة في الأهلي خلال انتقالات يناير

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم أفريقيا.. ومفاجآت في تشكيل الفراعنة

صديق الخطيب يفجرها.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع صفقة الموسم

منتخب كوت ديفوار يفتتح أمم أفريقيا بفوز مثير على غينيا بيساو بهدفين “فيديو”

الأهلي يقرر التراجع عن الصفقة الكبرى.. والصراع يشتعل بين الثلاثي

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …