fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

حقيقة عقوبة أيمن أشرف.. ولاعب جديد يغيب عن لقاء القمة أمام الزمالك.. وإجراء جديد ضد صبحي

حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، موقفه النهائي من توقيع عقوبة على أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق .

ورفض الجهاز الفني توقيع أي عقوبة على أيمن أشرف بعد حضوره مباراة في دوري القسم الثالث ، من أجل مساندة أحد أصدقائه .

وكان أيمن أشرف قد خطف الأنظار خلال المواجهة وحرص جميع المتابعين على التقاط الصور معه عقب اللقاء .

-ماذا عن موقف علي معلول من خوض لقاء الزمالك؟

-مصير علي معلول من خوض مواجهة القمة

وفي نفس السياق ، تأكد بشكل نهائي غياب المحترف التونسي علي معلول عن لقاء الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم 18 أبريل المقبل .

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف التونسي للنادي الأهلي ، عن احتياج اللاعب لبعض الوقت حتى يستعيد جاهزيته من الناحية الطبية .

وسيكون من الصعب على الجهاز الفني للنادي الأهلي ، مشاركة علي معلول في اللقاء وذلك بسبب قوة المواجهة ولتجنب حدوث أي مضاعفات للمحترف التونسي .

وكان الظهير الأيسر للنادي الأهلي ، قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء ، وتحديدا منذ لقاء بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية .

ومن المقرر أن يواصل المحترف التونسي علي معلول الغياب عن العديد من المواجهات القادمة أمام سيبما التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات الأفريقي ، كما سيغيب عن لقاء النصر في مسابقة كأس مصر بالإضافة إلى لقاء القمة أمام الزمالك .

-ماذا عن تطورات الأهلي في قضية رمضان صبحي ؟

هناك تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي ، وذلك من أجل تقديم شكوى ضد بيراميدز ورمضان صبحي وذلك من أجل الحصول على حق رعاية اللاعب .

ويحق للنادي الأهلي الحصول على مبلغ يصل إلى 87 ألف دولار كحق رعاية اللاعب ، ويترقب المارد الأحمر تطورات القضية في الفترة المقبلة للحصول على حقوقه .

وكان رمضان صبحي قد فضل الانتقال لصفوف بيراميدز في بداية الموسم ، وذلك لأسباب مالية ورغم رغبة إدارة القلعة الحمراء في استمراره .

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …