fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

موسيماني يضع كهربا في مأزق.. وينقلب على شريف.. وموقف الخطيب من عرض جنوب أفريقيا

فرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعض الشروط الجديدة لإعادة محمود كهربا جناح الفريق، للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تنفيذ اللاعب لوعوده، من خلال الالتزام من الناحية الفنية والبدنية وعدم الاعتراض أو التدخل في القرارات الفنية سواء بالمشاركة أو التواجد على الدكة .

كما ينتظر موسيماني التزام اللاعب محمود كهربا وانضباط اللاعب خلال الفترة المقبلة ، وتحديدا خارج المستطيل الأخضر من أجل منحه الفرصة في الدوري وكأس مصر .

وكان محمود كهربا قد انتظم في تدريبات النادي الأهلي الآخيرة ، وذلك بعد تدخل محمود الخطيب لحل أزمته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

– ماذا عن موقف محمد شريف ؟

وفي نفس السياق، انتقد الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة بيتسو موسيماني محمد شريف وذلك بسبب ظهوره بمستوى بعيد خلال لقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وانتقد موسيماني أداء محمد شريف بعد أن اهدر فرصة سهلة أمام المرمى في الشوط الأول ، كما كرر ذلك في الشوط الثاني بعد أن قرر اهدر فرصة في الشوط الثاني  من انفراد صريح بالمرمى .

-تجديد عقد موسيماني

في الوقت الذي كشف خلاله إبراهيم فايق حقيقة دخول إدارة الأهلي في مفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجديد عقده .

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية ” الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع موسيماني للتجديد، والمدير الفني أكد للإدارة الحمراء عن امتلاكه مشروعا كبيرا يسعى لتحقيقه مع القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة ” .

وأضاف ” موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بعدم اهتمامه بالأنباء التي تتردد وجود مفاوضات من جانب اتحاد جنوب أفريقيا ، لتولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني ” .

وكان النادي الأهلي ، قد ضمن التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني 2/2 ، وذلك بالتزامن مع خسارة سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب الكونغولي ، وينتظر المارد الأحمر مواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في الجولة السادسة .

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …