fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الأهلي يحسم اتفاقه مع هذا الثنائي رسميا.. وموسيماني يفاجئ والتر بواليا

يترقب جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، الكشف عن بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة .

-عمرو السولية

وسيعلن النادي الأهلي ، خلال الساعات المقبلة عن إضافة 3 سنوات في عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق في ظل اقتناع الجهاز الفني بامكانيات وقدرات اللاعب بشكل قوي باعتباره من أهم العناصر في هذا المركز بالدوري المصري .

ويعتبر عمرو السولية من العناصر التي يعتمد عليها منتخب مصر بشكل أساسي خلال الفترة الماضية تحت قيادة حسام البدري .

-صلاح محسن

في الوقت الذي سيضيف ايضا خلاله النادي الأهلي ، 3 مواسم في عقد صلاح محسن مهاجم الفريق ، وذلك باعتباره من العناصر التي يضع عليها الفريق آمال كبيرة في المستقبل لقيادة خط هجومه.

ويعتبر صلاح محسن من العناصر التي يعتمد عليها شوقي غريب بشكل أساسي في صفوف المنتخب الأوليمبي.

-موسيماني يفاجئ والتر بواليا

هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدفع باللاعب الكونغولي والتر بواليا في التشكيل الأساسي ، خلال مواجهة سيمبا التنزاني .

ويسعى موسيماني لاستغلال عدم أهمية المباراة وذلك من أجل منح اللاعب الفرصة ، وذلك على أمل التأقلم بشكل أكبر على الأجواء والظروف داخل صفوف الفريق .

ولم تظهر بصمات والتر بواليا مع النادي الأهلي منذ التعاقد معه من صفوف فريق الجونة في انتقالات يناير ، سوى في هدف وحيد سجله في مرمى المريخ خلال لقاء الدور الأول ، بالإضافة إلى المساهمة في صناعة هدف الأهلي أمام  الدحيل القطري الذي سجله حسين الشحات ، والمساهمة في هدف صناعة هدف طاهر محمد طاهر في مرمى فيتا كلوب .

وكان النادي الأهلي قد ضمن التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني بنتيجة 2/2 في الوقت الذي تفوق خلاله فريق سيمبا التنزاني على فيتا كلوب في نفس الجولة ليتأهل المارد الأحمر خلف فريق سيمبا الذي ضمن تصدر المجموعة .

ويلتقي الأهلي في الجولة الآخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة في الجولة السادسة من دور المجموعات في استاد القاهرة الدولي .

 

 

شاهد أيضاً

محمد يوسف يعلق على قرارات مصطفى غربال.. وينصح محمود الخطيب بحسم هذه الصفقة في الصيف

أطلق محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، العديد من التصريحات القوية وذلك بعد انتهاء …