fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موعد جديد لمشاركة كهربا في المباريات وتفاصيل “اجتماع الصفقات” بين الخطيب وأمير وموسيماني.. وهذا الفريق الأوروبي يرغب في أفشة

يستعد النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها ، وسوف يقام اللقاء يوم الجمعة القادمة في استاد القاهرة الدولي وكان الأهلي قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي

-كهربا يعود بداية من لقاء النصر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على موعد مشاركة محمود كهربا جناح الفريق في المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقرر بيتسو موسيماني مشاركة محمود كهربا في المباريات مع الأهلي بداية من مواجهة النصر في مسابقة كأٍس مصر .

وهناك اتجاه كبير بعدم ضم محمود كهربا ، للمشاركة في قائمة لقاء سيبما التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لعدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية ، ولذلك يفضل المدير الفني تأخير موعد مشاركة اللاعب .

وكانت الفترة الماضية ، قد شهدت انتهاء أزمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، مع محمود كهربا وذلك بعد تدخل محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وذلك بعد توقيع غرامة على اللاعب بقيمة 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر .

-اجتماع الصفقات بين أمير والتخطيط وموسيماني

ستعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح خلال الساعات المقبلة ، جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق .

وسيكون الاتفاق خلال الجلسة على الصفقات التي يرغب الأهلي في حسمها بالفترة المقبلة وايضا عرض بعض الصفقات التي حصل أمير توفيق على توقيعها في وقت سابق مثل كريم فؤاد ، بالإضافة إلى عرض امكانية تقديم عرض رسمي للتعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندر لييج البلجيكي ، وفريق مازيمبي الكونغولي السابق .

– عرض أوروبي للعقل المدبر في الأهلي

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية ، عن وجود عرض أوروبي للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة وتحديدا من صفوف سيلتك الاسكتلندي .

وهناك اقتناع قوي من جانب فريق سيلتك ، بخطوة التعاقد مع صانع ألعاب القلعة الحمراء في الصيف المقبل ، بينما يرفض الأهلي رحيل اللاعب مهما كانت الإغراءات .

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …