fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حقيقة مقابلة الصلح بين الخطيب وتركي في السعودية وكواليس جلسة بيبو مع كبار الشخصيات

كشف موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News عن الحقيقة الكاملة وراء اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

 

وأوضح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن العديد من الأخبار ترددت بشأن مقابلة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع ترك آل شيخ في السعودية خلال الفترة المؤخرة.

 

وشدد المصدر على أن كل ما تردد بشأن اجتماع بين الخطيب وآل شيخ غير صحيح بالمرة، مشيراً إلى أن الخطيب لم يكن متواجداً في السعودية بنفس المكان المتواجدة فيه تركي.

 

ويستعد آل شيخ إلى عدد من الفعاليات الفنية والمهرجانات السعودية للشعب السعودي، ولم يكن متواجداً بشكل رسمي في أي من الأماكن التي تواجد فيها الكابتن “بيبو”.

 

وذهب الخطيب إلى السعودية من أجل أداء العمرة، حيث كانت إقامته بين جدة ومكة، بينما كان ترك آل شيخ في الرياض، ولم يتقابل الطرفين على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

مرموش يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي ولجنة التخطيط.. واجتماع عاجل لمعرفة المسئول!

وشدد المصدر على أن بعض الشخصيات الكبرى رحبّت بالكابتن محمود الخطيب، وكانت هناك العديد من المحاولات الخاصة بالصلح بين الطرفين في وقت سابق.

 

وأوضح المصدر أن الكابتن “بيبو” لم يقوم بأية مقابلات إلى لبعض الشخصيات الكبيرة في السعودية، بينما كانت الجلسات تدور حول التصالح مع ترك ونبذ الخلاف.

 

ودعا العديد من الشخصيات إلى نبذ الخلاف وبدأ صفحة جديدة مع مستشار هيئة الترفيه السعودي الذي أبدى مد يده بالسلام مسبقاً.

 

ولم يبعد الخطيب يده عن السلام على الإطلاق، وقرر في وقت سابق أن يكون متسامحاً في اللقاء الذي دار بين الطرفين في فيلا الكابتن بيبو في مصر.

 

وحاول العديد من المخضرمين في مصر إلى تسوية الخلافات السابقة، ولكن كانت الأمور واصلة إلى درجة كبيرة للغاية، نظراً لرغبة آل شيخ حسم موقفه بشأن الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي.

وكان يريد سالم الشماسي رئيس نادي بيراميدز الحالي فتح صفحة جديدة مع الخطيب، بشأن توسيع العلاقات بين الجميع وإعادة تبادل الصفقات بين الطرفين.

 

ولم تصل العلاقات بين الطرفين إلى الحد الأفضل، بينما يسعى عدد من القيادات داخل نادي بيراميدز إلى الوصول لنقطة تلاقي بين الطرفين من أجل مصلحة الناديين.

 

وبدأت الخلافات في وقت سابق بين الخطيب وآل شيخ، واستمرت بدعم آل شيخ للزمالك بعدد وافر من الصفقات، وانتهت الأمور بالقطيعة مرة أخرى بشكل دائم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …