fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“ما تيجي يا كابتن عايزينك”.. الأهلي يمهد لضم جوكر بيراميدز وصياح في الزمالك

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مبكرة مع جوكر نادي بيراميدز الذي كان على أعتاب الانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الأهلي فتح خط من المفاوضات مع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ويجهز النادي الأهلي أوراقه مبكراً عبر لجنة التخطيط وبقيادة مدير التعاقدات أمير توفيق لمعرفة كافة التفاصيل اللازمة لإنهاء الصفقات الشتوية من الآن قبل بدء الميركاتو الجديد.

 

وفتح النادي الأهلي خط من المفاوضات مع اللاعب الزملكاوي، ليسعى والده أيمن منصور إلى إثناءه عن القرار، وفتح باب الحلم الأوروبي الخارجي في الاحتراف أمامه.

 

وشدد المصدر على أن منصور الزملكاوي يرى في انتقال نجله إلى الأهلي أزمة كبيرة في الصفوف البيضاء، خاصة في إطار المفاضلة الجارية حاليا.ً

إقرأ أيضاً:

حقيقة مقابلة الصلح بين الخطيب وتركي في السعودية وكواليس جلسة بيبو مع كبار الشخصيات

وأفاد المصدر أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل ضمه إلى الصفوف في الانتقالات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم حل أزمة قيد الزمالك في الانتقالات الشتوية، بعدما ضرب الإيقاف بانتقالات الزمالك الصيفية عرض الحائط خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة الكبرى.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إقناع اللاعب بالانضمام إلى القلعة الحمراء، من أجل التدعيم الخلفي للصفوف بلاعب من الطراز الفريد، حيث أنه يعد جوكر حقيقي في الصفوف الخلفية.

 

ويلعب ابن أيمن منصور في مركز الظهير الأيسر والمساك، وهو ما يحتاجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى موسيماني إعجابه بإمكانيات منصور الهائلة على الصعيد الفني والبدني، مشيراً إلى أنه من اللاعبين الجاهزين والمميزين في بطولة الدوري المصري بشكل عام.

 

وانضم منصور إلى المنتخب الوطني وقام باللعب مساك وظهير وقدم أداء جيد للغاية مع صفوف الفريق السماوي منذ انضمامه إليه وحتى الآن.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى إقناع اللاعب بالانضمام إلى الصفوف وتوقيع على عقود مبدئية، وسط تفكير كبير من اللاعب في العرض الأهلاوي.

 

ويتطلع منصور الصغير إلى الانضمام للأهلي، ولكن يبدو أن والده لا يريد هذه الخطوة، حيث يرغب في أن يستمر داخل صفوف بيراميدز أو ينتقل للزمالك أو يخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

وتلقى اللاعب عدد من العروض الخارجية الضعيفة على الصعيد المادي، ما جعله يفضّل البقاء في مصر خلال الفترة الراهنة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …