fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

متعب يطالب باستبعاد نجم الأهلي من تشكيل المواجهة القادمة أمام ليبيا!

تحدث عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، عن عدد من الأمور الفنية في مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وقال متعب إن المنتخب الوطني يجب عليه استغلال العديد من الفرص التي سوف تظهر أمامه في المباراة المقررة بين الطرفين الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

 

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق أنه يجب التسجيل مبكراً في المباراة، نظراً لأن المنتخب لم يتأهل حتى الآن بشكل رسمي أمام الجميع رغم تقلده المركز الأول في المجموعة.

 

وركزّ كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي على ضرورة استغلال أنصاف الفرص، وأنه تعمّد إلى الاعتماد على كرة هجومية من أجل حصار المنتخب الليبي في وسط ملعبه.

إقرأ أيضاً:

“ما تيجي يا كابتن عايزينك”.. الأهلي يمهد لضم جوكر بيراميدز وصياح في الزمالك

واستطاع عمر مرموش الدولي المصري لاعب شتوجارت الألماني أن يحرز هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في أجواء مثالية.

 

وطالب متعب بكل قوة الاعتماد على أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن في المواجهة المقبلة، بدلاً من أكرم توفيق صاحب الأداء المميز مع الأهلي والمنتخب الوطني.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي الأسبق على ضرورة منح الفرصة إلى أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الاعتماد على أحمد أبو الفتوح في هذا المركز.

 

وتابع متعب: “يجب استغلال أنصاف الفرص، والتسجيل بدري من أجل التأهل بشكل رسمي وضمان مقعد في كأس العالم بقطر”.

وشدد النقاد الرياضيين في تحليلاتهم مساء أمس بعد المباراة مباشرة على ضرورة أن يكون المنتخب الوطني في حالة متناغمة وأن يكون هناك ترابط في وسط الملعب.

 

واتفق الكابتن رمضان السيد مع رضا عبدالعال في تأثر المنتخب الوطني بغياب محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة”، خاصة الأخير الذي يمتلك موهبة كبرى في اللعب وتسليم الكرة.

 

ويرى رضا عبدالعال أن اللاعب صاحب الأداء المميز محمد مجدي “قفشة” ظلم في المنتخب الوطني لعدم تواجده في الصفوف مع الفراعنة خلال الفترة المؤخرة.

 

وسادت حالة من الجدل بشأن استبعاد شريف وقفشة قبل مواجهة ليبيا، رغم تألق قفشة بسجله الحافل مع الأهلي والمنتخب وتسجيل شريف لثنائية قوية في ودية ليبيريا التي سبقت المباراة.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …