fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حيلة أحمد عبد القادر للانتقال إلى الزمالك.. وإدارة الأهلي تعلن موقفها

يرغب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال إلى نادي الزمالك، بعدما تواصل أحد وكلاء اللاعبين، وعرض عليه الأمر، خصوصا في ظل خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر.

يتم التصفح الآن..

لخلافة عبد القادر وكريستو.. الأهلي يحدد الاسم ويخطط لضم حاوي جديد في الصيف

مفاجأة مدوية بشأن استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر وقرار حسام حسن

بعد إشارته السيئة للجماهير.. نجم الأهلي يفتح النار على شيكابالا ويكشف سر صادم

مارسيل كولر يستقر على تجميد ثنائي الأهلي عقب القمة.. “قرار عاجل”

رضا عبد العال يهاجم عبد الله السعيد بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر

اشتعلت داخل الأهلي.. رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب صفعة الزمالك في نهائي كأس مصر

السعودية تفاجئ الأهلي بـ5 رسائل مثيرة عقب دك الزمالك في نهائي كأس مصر

“هيكون ليك دور كبير”.. حسام حسن يعيد نجم الأهلي إلى منتخب مصر

من جديد.. أبو تريكة يقصف جبهة الزمالك عقب نهائي كأس مصر

خناقة إمام عاشور وكهربا مع مهيب عبد الهادي.. كواليس لأول مرة ورد فعل خالد بيبو

عقب الانتعاشة أمام الزمالك في الكأس.. الأهلي يوقع مع الثنائي ويتراجع عن الثالث

وعلم “أهلي نيوز” أن أحمد عبد القادر وضع خطة انتقاله إلى الزمالك عقب إنتهاء الموسم الكروي الحالي مجانا، وأوضح مصدر مقرب منه، أن انتقاله للقلعة البيضاء سيكون عن طريق فسخ تعاقده بالتراضي، مثلما فعل صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر الذي انتقل لصفوف المصري البورسعيدي.

وأوضح المصدر أن نجم الأهلي، يفكر في فشخ عقده وفقا للوائح التي تنص على إمكانية فسخ اللاعب عقده حال عدم مشاركته في في 10% من مباريات الفريق الرسمية، لكن سيتوجب على عبد القادر أن يبلغ إدارة ناديه قبل 15 يوما من آخر مباراة.

وكشف تقارير صحفية عن دخول هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات قوية للتعاقد مع أحمد عبد القادر عقب استبعاده من حسابات المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن لجنة الكرة ترفض رحيل عبد القادر بصورة نهائية عن الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي حيث تفكر في إعارته فقط لأحد الأندية المحلية حال تلقيه عروضًا رسمية حتى يتم استعادته في حال تألقه ومنعه من الانتقال للغريم التقليدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12-3-2024، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري نايل، وستكون المباراة الأخيرة للأحمر قبل التوقف الدولي في شهر مارس، إذ سيخوض المنتخب المصري البطولة الودية في الإمارات، بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزلندا.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق بطولة كأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه، على حساب الزمالك بعد فوزه بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأول بارك.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …