fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

حٌسن الختام..الأهلي يٌبدع ويٌنهي مشواره في الدوري العام برباعية أمام سيراميكا كليوباترا

وتعثر سعد ميسي في تحقيق الخطورة على القلعة الحمراء من الجبهة اليمنى، كما فرض الأهلي رقابة قوية على محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا.

لم تظهر خطورة النادي الأهلي بشكل قوي في الشوط الأول، وتحديدا بعد فرض فريق سيراميكا رقابة قوية على أحمد حمدي عبد القادر ولويس ميكسوني كما استلسم أحمد سيد غريب للرقابة.

ظهرت الخطورة الأولى للنادي الأهلي عندما امتلك أحمد عبد القادر الكرة في الدقيقة 34 حيث وضع كرة سحرية إلى أحمد سيد غريب ليضعها في مرمى عامر عامر.

وبدأ لاعبو الأهلي بضغط مكثف في الشوط الثاني عن طريق الثلاثي الأمامي أحمد سيد غريب ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

وشهدت الدقيقة 68 احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي نتيجة عرقلة أحمد غريب لينفذها في الأخير رامي ربيعة داخل شباك عامر عامر معلناً الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر.

ونجح الموزمبيقي لويس ميكيسوني في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد استقباله تمريرة سحرية من اللاعب كريم فؤاد حيث راوغ عامر عامر وسددها في الشباك الخالية.

وبعد نزوله بدقيقتين استطاع رأفت خليل في الدقيقة 78 من إحراز الهدف الرابع للأحمر بعد كرة مقتنة من جانب اللاعب محمد محمود.

ورفع الأهلي رصيده عند النقطة 70 محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري المصري بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …