fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

هتاف الوداع.. رسائل نارية من جماهير الأهلي لوليد سليمان “كنت على قدر المسؤولية”

وجهت جماهير النادي الأهلي، العديد من الرسائل إلى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أنهى مشواره الكروي مع نهاية الموسم الحالي، حيث فضل الحاوي إنهاء مشواره مع القلعة الحمراء، بعد انتهاء تعاقده.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، هتافات نارية من قبل جماهير النادي الأهلي لوليد سليمان، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز، حيث وجهوا رسائل عديد للحاوي، بناء على مواقفه السابقة مع الفريق الأحمر، ورفضه الرحيل عن طريق العواجيز وفضل البقاء على الأموال.

ورفعت جماهير النادي الأهلي، لافته خاصة إلى وليد سليمان، عاهدناك رجل فكنت على قدر المسؤولية.. شكرا يا حاوي.

ونزل اللاعبين مباراة سيراميكا كليوباترا، بتشيرتات تحمل صورة لوليد سليمان، وعليها عبارة شكرا يا حاوي، على المسيرة الكبيرة التي حققها داخل القلعة الحمراء، والانجازات التي قام بها مع الفريق الأحمر خلال مسيرته داخل الملاعب.

مواقف وليد سليمان، منذ التوقيع وحتى النهاية لا تحصى ولا تعد، فنجح في حفر اسمه بحروف من دهب داخل جدران القلعة الحمراء، واستطاع أن يحقق القاب عديده وبطولات كبيرة مع الفريق الأحمر، سواء على المستوى القاري أو المحلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بـ٤ أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …