fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نكشف الوجهة المحتملة القادمة للأرجنتيني هيكتور كوبر داخل الدوري المصري.. تابع التفاصيل

دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حسابات بعض الفرق من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث رحل عن تدريبات منتخب الكونغو بعد فشله في الصعود إلى كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وتشهد الفترة الحالية تغيرات جذرية لعدد من الأندية، بشأن المدربين، لاسيما أن هناك عدد من الفرق ترغب في ضخ دماء جديد قبل بداية الموسم، بجانب إنهاء التعاقدات مع بعض المدربين، حيث يسعى كل فريق للاستعداد بقوة للموسم الجديد، والذي سيبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

ويعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، صاحب إنجاز فريد من نوعه مع المنتخب الوطني، وراسم البسمة على وجوه الشعب المصري، وذلك بعد الصعود إلى كأس العالم روسيا ٢٠١٨، بعد سنوات عديدة من إخفاق الفراعنة في التواجد داخل هذا الحدث العالمي.

وعرف عن الأرجنتيني هيكتور كوبر، الطريقة الدفاعية البحتة، ونجاحه في خطف الأهداف من انصاف الفرص، بجانب الصعود إلى أبعد الحدود، بالفريق والمنتخات التي تولى تدريبها.

وعلم “أهلي نيوز”، أن هيكتور كوبر مرشح من أجل تدريب فريق المصري البورسعيدي، من أجل قيادة الفريق من النواحي الفنية خلفا لحسام حسن، حيث يسعى كامل ابو علي رئيس مجلس إدارة نادي المصري الجديد لافتعال عملية إحلال وتجديد داخل الفريق البورسعيدي.

ويعقد كامل ابو علي، جلسة طارئة مع أعضاء مجلس الإدارة، من أجل اتخاذ الإجراءات الفنية الأزمة خلال الفترة المقبلة، ورؤية المجلس حول تغير ابراهيم حسن وحسام حسن من عدمه بجانب التعاقد مع عدد من اللاعبين، لاسيما أن الفريق البورسعيدي يسعى للعودة من جديد إلى المشاركة القارية داخل ادغال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …