fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«حُبًا في رونالدو ».. كبار مانشستر يونايتد يحاولون «تطفيش» صلاح من الدوري الإنجليزي

تحدث عمالقة ونجوم مانشستر يونايتد عن أداء المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ودخوله في منافسة قوية مع العائد للمان يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأطلقا الثنائي يرى المدافع ريو فرديناند،والمهاجم مايكل أوين الثنائي التاريخي لنادي مانشستر يونايتد سابقًا، تصريحات نارية لشبكة “BT Sport” البريطانية، عن أداء صلاح ومنافسته لرونالدو، والراتب الكبير الذي يطلبه من أجل التجديد للريدز.

 

 

ومن جانبه أكد ريو فرديناند، في تصريحاته مع شبكة “BT Sport” البريطانية، أنه من حق صلاح طلب راتب كبير من أجل التجديد مع ليفربول.


وكشفت صحف إنجليزية أن صلاح وافق على التجديد لليفربول مقابل الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.



وأضاف فرديناند، أن صلاح متضايق بعض الشئ، بسبب اهتمام ليفربول بالتجديد لزملائه مثل فيرجيل فان دايك وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد، وحتى الأن لم يوافق ليفربول على طلباته لتوقيع العقد، هذا بالتأكيد سيؤثر على تفكيره في المباريات القادمة.



وأكد أن صلاح لا يقل أهمية عن هؤلاء اللاعبين، وإن كنت وكيله، ورأيت كريستيانو رونالدو يعود إلى الدوري الإنجليزي براتب كبير، فأسوقع عقود تجديد صلاح فورًا لأنه لاعب كبير مثل رونادو.



وأشار إلى أن صلاح قدم مستويات رائعة مع ليفربول السنوات الماضية، وحصل على الحذاء الذهبي مرتين، وينافس على قائمة الهدفين كل موسم، وأعتقد أنه يريد التوفق على جميع مهاجمي الدوري الإنجليزي.



ونوه إلى أن صلاح لاعب رائع، يجب على ليفربول التجديد له سريععًا فكل هذه الأشياء التي في رأس صلاح سوف تزيد من تفكيره عن مستقبلة، ونصيحتي إلى ليفربول يجب الاحتفاظ بصلاح أطول فترة ممكنه في أنفليد.



وعلى الجانب اللآخر، كان حديث أوين مع شبكة “BT Sport” البريطانية، مختلف تمامًا، فقد حذر إدارة ليفربول من الموافقة على الراتب الكبير الذي يطلبه صلاح، والذي أكثر من ضعف راتبه الحالي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.

 

وأوضح “أوين” أن الأمرو معقده في ليفربول بسبب أن صلاح هو هداف الفريق، وهو الذي يساعد الريدز على الفوز في المباريات، وصاحب أعلى راتب يطلب دائمًا أعلى راتب وقت التجديد.



وشدد على أنه إذا حصل صلاح على الراتب الذي طلبه، سيكون على إدارة ليفربول هيكلة الرواتب، ومنح كل اللاعبي رواتب أكبر حتى لا تحدث مشاكل وغيرة بين اللاعبين، ولنا حالات مشابهة لهذا الأمر خاصة في آرسنال على سبيل المثال وبالأخص مع بيير إيميريك أوباميانج.

وحال فشل إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق مع صلاح لتجديد عقده، سيكون عليها بيع اللاعب والاستفادة منه ماديًا في الفترة القادمة، مما يمنح رونالدو فرصة أكبر في المنافسة على هداف الدوري الإنجليزي والفوز بالحذاء الذهبي.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …