fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مفاجأة.. 6 ملايين دولار تُقرب أهم لاعب داخل الأهلي من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، إلى اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأفادت التقارير، إلى أن نادي التعاون السعودي، يسعى للتعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 6 ملايين دولار.


وحاول التعاون السعودي التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 5 ملايين دولار، ولكن تم رفض العرض من القلعة الحمراء.


وتابعت التقارير: “نادي التعاون عاد مرة أخرى من أجل هدفه الدفاعي، وطالب التعاقد مع بانون بصفة رسمية في يناير المقبل، مع رفع قيمة العرض إلى 6 ملايين دولار”.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل


ويعتبر بانون من أهم لاعبي فريق الأهلي، ولا توجد نية لبيعه خلال هذه الفترة، خاصة في ظل استعداد الفريق للدفاع عن لقبه الإفريقي الذي توج به في النسختين الأخيرتين، بجانب اللعب في كأس العالم للأندية، فضلا عن استعادة الدوري الممتاز الذي خسره في النسخة الأخيرة.


وكان مصدر داخل الأهلي نفى في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، ما تردد عن رغبة اللاعب في الرحيل خلال الفترة المقبلة


وأضاف: “اللاعب قام بتهيئة كل الأجواء الأسرية في القاهرة للاستمرار فترة إضافية مع النادي الأهلي، ولا يزال يطمح في حصد المزيد من الألقاب”.

واختتم: “اللاعب سعيد جدًا داخل جدران التتش، ولا يفكر مطلقًا في الرحيل، خاصةً أنه من العناصر الأساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يثق في قدراته بشكل كبير”.

وعاد اللاعب مؤخرًا من بلاده بعد نهاية الإجازة التي حصل عليها، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.


وتعاقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع بانون لمدة 4 مواسم خلال موسم 2020- 2021 قادمًا من صفوف الرجاء البيضاوي المغربي، في صفقة قوية تم وصفها بالصفقة التي هزت الكرة المصرية، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة واعتباره قائدًا للنسور الخضراء في بلاده.


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …