fbpx
السبت , 25 مايو 2024

خارج القمة رسميا.. فشل لحاق رباعي الأهلي بمواجهة الزمالك

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحسم الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، موقف بعض اللاعبين من اللحاق بالمواجهة الصعبة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري، وطلب من الجهاز الفني بشكل رسمي ابعاد هذه العناصر من حساباته الفنية.

أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من بيتسو موسيماني استبعاد 4 لاعبين من خوض لقاء القمة وذلك على النحو التالي:

-المحترف النيجيري جونيور أجاي

يرفض طبيب النادي الأهلي، لحاق المحترف النيجيري جونيور أجاي بالمواجهة بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من إصابة في العضلة الخلفية واحتاج لوقت طويل حتى يتعافى من  الإصابة.

وطلب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، عدم مشاركة المحترف النيجري في المواجهة الصعبة أمام الزمالك، وذلك من أجل تجهيزه بشكل أكبر للمشاركة في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

-المحترف التونسي علي معلول

طلب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي عدم مشاركة المحترف التونسي علي معلول في لقاء الزمالك وذلك من أجل منحه أكبر قدر من الراحة قبل الدفع به في مباراتي صن داونز في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-حمدي فتحي

سيكون من الصعب لحاق حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي بمواجهة الزمالك، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والطبي صعوبة الدفع باللاعب في مواجهة صعبة وشرسة بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة.

-سعد سمير

يعاني مدافع القلعة الحمراء من إصابة في العضلة الضامة، وهناك رغبة من جانب الطاقم الطبي بعدم الدفع باللاعب سعد سمير في مواجهة القمة وذلك لتجنب حدوث مضاعفات في إصابته.

وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة في مواجهة الجونة بمسابقة الدوري الممتاز، ولا يزال يحتاج اللاعب لبعض الوقت حتى يستعيد جاهزيته.

وكان لقاء القمة بين الاهلي والزمالك في الدور الأول قد انتهى بفوز النادي الأهلي، بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي وسجل هدفي القلعة الحمراء محمد شريف ، في حين سجل هدف الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل قوية.. الترجي التونسي يتلقى صدمة موجعة من الأهلي قبل ساعات من المواجهة

تلقى الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي صدمة موجعة من النادي الأهلي، وذلك قبيل المواجهة …