fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الأهلي يستهدف الثنائي العربي الخطير لتحقيق رغبة موسيماني في انتقالات الصيف

رغم المواجهات الصعبة الكثيرة التي تنتظر النادي الاهلي في الفترة المقبلة التي بها العديد من التحديات القوية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، يبحث الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدعيم بعض المراكز الهامة في صفوف الفريق.

ويأتي مركز الجناح على رأس المراكز التي يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتدعيمها خلال الفترة المقبلة بصفقة أجنبية وذلك في ظل اهتزاز مستوى أكثر من لاعب بالفريق خلال المرحلة الماضية، وهنا الحديث عن حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وهناك مفاضلة قوية داخل القلعة الحمراء بين بعض الصفقات المميزة في مركز الجناح، ويتصدر هذا الثنائي دائرة المرشحين للانتقال إلى الأهلي في الصيف لتدعيم هذا المركز:

-حمدو الهوني

يعتبر المحترف الليبي في صفوف فريق الترجي التونسي من ضمن الأسماء التي يتم عرضها على جهاز الكرة بالنادي الأهلي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد حذر في وقت سابق وكيل أعمال اللاعب من عرض الصفقة على بيراميدز، وطلب الانتظار حتى نهاية الموسم وذلك من أجل حسم موقف المحترف الليبي من ارتداء القميص الأحمر.

ويجيد صاحب الـ27 عاما المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر، كما يجيد اللعب تحت رأس الحربة، ويقدم مستويات مميزة مع الترجي التونسي بالموسم الحالي.

وتمكن ايضا حمدو الهوني خلال مشاركته مع الترجي في الدوري التونسي خلال 11 لقاء من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.
كما شارك في دوري أبطال أفريقيا خلال 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف.

وتبلغ القمية التسويقية للمحترف الليبي 800 ألف دولار، وينتهي عقده مع الفريق التونسي بنهاية موسم 2023.

-سفيان رحيمي

تبلغ قيمة سفيان رحيمي مليون و300 ألف يورو، ولم يتجاوز سفيان رحيمي الـ25 عاماً.


ويلعب المحترف الدولي المغربي في مركز الجناح الأيمن بالإضافة إلى الجناح الأيسر وتحت رأس الحربة.

لعب سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي في الدوري خلال الموسم الحالي 14 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5، كما خاض الكونفيدرالية 6 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدف، كما خاض لقاء في كأس المغرب وصنع هدف.

ينتهي عقد سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي في موسم 2025.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 23 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …