fbpx
السبت , 18 مايو 2024

عاجل.. صلاح ومروان في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. وعودة بدر بانون

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: محمود وحيد – بدر بانون –ياسر إبراهيم –محمد هاني.

-خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

-خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاث.. ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من17مواجهة.

فيما يدخل الاتحاد مواجهة اليوم في المركز الخامس  برصيد29 نقطة جمعها من19مباراة.
وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة الاتحاد.
وشهدت القائمة عودة محمود متولي وبدر بانون وأيمن أشرف بعد التعافي من الإصابة التي تسببت في غيابهم عن تشكيلة الفريق في المباريات الفترة الماضية

وضمت قائمة الفريق كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

أرسلت إدارة النادي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.. يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة.. إلخ بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل. – المادة 111 : يتحمل الاتحاد تكاليف استقدام حكام أجانب للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الأمن العام والتي يحددها مجلس إدارة الاتحاد”.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …