fbpx
السبت , 18 مايو 2024

رمضان صبحي يستفز الأهلي بـ5 ملايين دولار بمعاونة إدارة بيراميدز

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز والمنتخب الوطني، وجهته المقبلة مع الفريق السماوي وتحديدا قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأول والأوليمبي،  قد شارك في الموسم الحالي مع فريقه خلال 16 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وذلك في مسابقة الدوري الممتاز.

وخلال مشاركته في بطولة الكونفيدرالية تواجد في 9 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

واستقر رمضان صبحي على خطوة الرحيل عن فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدم رغبته في البقاء بالدوري المصري وذلك في ظل الضغوطات الكثيرة التي يتعرض لها بالوقت الحالي من جانب جماهير النادي الأهلي.

وطلب رمضان صبحي بشكل رسمي عدم الاستمرار في صفوف فريقه بنهاية الموسم، حيث يخطط للانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية، وحال تعثر هذه الخطوة سينتقل إلى أحد الدوريات الخليجية حيث يمتلك أكثر من عرضا من الدوري السعودي أو الإماراتي.

-شرط بيراميدز للموافقة على بيع رمضان صبحي في انتقالات الصيف

اشترطت إدارة نادي بيراميدز الحصول على 5 ملايين دولار حال بيع رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة الفريق السماوي في الحصول على نفس القيمة التي تعاقد بها الفريق مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي وذلك في بداية الموسم الحالي.

وحال وصول عرضا بقيمة 5 ملايين دولار للتعاقد مع صبحي، سيكون هناك موافقة مبدئية من جانب إدارة بيراميدز على خطوة بيع اللاعب والبحث عن بديل لتعويض رحيله عن صفوف الفريق السماوي.

وكان رمضان صبحي فضل الانتقال لصفوف بيراميدز في بداية الموسم الحالي، بعد وصول عرضا كبيراً للحصول على خدماته يتجاوز الـ30 مليون جنيه في الموسم الواحد.

-خطة اللاعب للرحيل عن بيراميدز في الفترة المقبلة

ينتظر رمضان صبحي خوض أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق، وذلك من أجل البحث عن عرض خارجي مميز حال الظهور بمستوى مميز في المحفل العالمي.

وينتظر المنتخب الأوليمبي مباريات صعبة في المجموعة بأولمبياد طوكيو حيث تضم مجموعته كلا من “الأرجنتين واسبانيا واستراليا”.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …