fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خاص.. سيد عبدالحفيظ يتواصل مع نجم الأهلي المعار ويُخطره بالعودة

أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكالمة مع أحد اللاعبين المعاريين، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاستعادة عدد من المعاريين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن عبدالحفيظ تواصل مع محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى سموحة السكندري، بالموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن عبدالحفيظ أبلغ شكري بمتابعة الجهاز الفني له خلال المباريات، واستقر على عودته مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة.

وطالب مدير الكرة اللاعب، باستمرار مستواه الفني والتركيز مع فريقه، خاصةً أنه ينال إعجاب بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى.

وكان موسيماني، كلف جهازه المعاون، بتسليمه تقرير شامل عن اللاعب وأدائه مع فريقه طوال الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده داخل التتش.

وطالب المدير الفني، محلل الأداء الفني والجهاز المعاون له إعداد تقرير عن محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار إلى سموحة من أجل تدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول، بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

نشرة أهلي نيوز.. أخبار الأهلي اليوم الأحد 8 مايو 2022

وأخطر موسيماني، إدارة ناديه برغبته في عدم استمرار اللاعب في إعارته، وعودته للأهلي نهاية الموسم الجاري بعد مستواه المميز بالموسم الجاري.

ويرغب المدير الفني، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم قناعته بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وأثنى عبدالحفيظ خلال مكالمته مع اللاعب، على مستواه، وأشاد بمستواه الفني، وطالبه بالاستمرار على نفس الأداء والروح العالية خاصة أن هناك اهتمامًا من الجهاز الفني، تمهيدًا لعودته بداية من الموسم المقبل.

ويأتي ذلك، في ظل اقتراب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، من الخروج عن القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

ويمتلك محمود وحيد في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …