fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مفاجأة مدوية تثلج قلب موسيماني في نهائي أبطال إفريقيا.. تفاصيل غير متوقعة

استقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خبر من العيار الثقيل بشأن مباراة نهائي أبطال إفريقيا المتوقع أن يخوضها الفريق الكروي الأول أمام الوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في لقاء الإياب بعدما فاز في الذهاب برباعية نظيفة على ملعب ستاد وي السلام، ووضع قدماً ونصف في نهائي البطولة، بينما فاز الوداد المغربي على بترو اتليتكو الأنجولي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استعادة كل النجوم المميزين في القلعة الحمراء قبل المواجهة المهمة والمرتقبة المقرر أن يخوضها الفريق الكروي الأول في النهائي بنسبة كبيرة.

وزفت المواقع المغربية بشرى إلى الجنوب إفريقي بشأن مشاركة المغربي بدر بانون مدافع الفريق مع الجنوب إفريقي في التوليفة المقرر أن يعتمد عليها في المباراة المقررة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدر بانون تواصل مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وأبلغه بأنه تعافي بشكل كامل من الإصابة، وأنه أصبح جاهزاً من أجل تدعيم الفريق الكروي الأول، في نهائي أبطال إفريقيا، وأنه أصبح في حالة جيدة للغاية على الصعيد البدني.

إقرأ أيضاً:

لاعب سيراميكا كليوباترا يغازل الزمالك بعد انتهاء محطة الأهلي.. تابع التفاصيل

وأصيب بدر بانون بعدد وافر من الإصابات الخاصة بفيروس كورونا، ما نتج عنه إلتهابات شديدة في عضلة القلب للاعب، تم الشفاء من آثارها بعد القيام بعدد وافر من الإجراءات العلاجية التي أدت إلى شفاءه في النهائية.

ويتطلع بانون إلى الوصول للتوليفة المميزة مرة أخرى، وأن يشارك مع الفريق بشكل نهائي وأساسي، بعد فترة طويلة من الغياب عن الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، والبقاء في المغرب بدون أية مجهودات بدنية.

وأوضحت المواقع المغربية أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يتطلع إلى الحصول على البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يستهدف أن يحقق أبرز البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، عبر الإجراءات القوية التي يقوم بها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تفعيل اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل دوري من أجل التواجد في المباريات المهمة.

شاهد أيضاً

الخطيب يتراجع عن القرار السابق ضد مارسيل كولر.. تابع كواليس الإجراء العاجل قبل لقاء الأهلي ومازيمبي

استقر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن …