fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خالد بيبو يتحدث عن موقفه من البقاء في لجنة التخطيط..وتصعيد عناصر جديدة للفريق الأول..وعلاقته مع بروكيتش

أكد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن مهمته الجديدة صعبة وشاقة، كما حرص على توجيه الشكر إلى فتحي مبروك رئيس القطاع السابق بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها في هذا المنصب بالفترة الماضية.

وقال بيبو في تصريحات اذاعية “هدفنا الأول في القطاع هو تصعيد العناصر المميزة للفريق الأول، من خلال تجهيز المواهب ومنحها الخبرات حتى تفيد الفريق الأول بعد تصعيدها”.

وتابع “التعاقد مع الخبير التشيكي ميشال بروكيتش قرار جيد، فهو يمتلك شخصية محترمة وقوية، وهو قادر على النجاح مع الفريق برفقة عدد من المدربين الذين تم اختيارهم للعمل في القطاع مثل محمد شرف وشريف عبد الفضيل وعمرو أنور وياسر رضوان، ونسعى لوضع البرامج التي سيسير عليها الفريق في الفترة المقبلة”.

وزاد “لم أحسم موقفي من لجنة التواجد في لجنة التخطيط بعد تعييني في منصب رئيس قطاع الناشئين، كما اضع كل تركيزي في مهمتي الحالية في قطاع الناشئين بالنادي”.

وواصل “الفترة المقبلة سيكون بها تواصل كبير مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة فايلر من خلال ترشيح عدد من العناصر المميزة”.

واختتم “الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية رغم الظروف الصعبة بعد توقف النشاط الرياضي، ولكن الفريق يمتلك جهاز فني على أفضل مستوى ومجموعة من اللاعبين المميزين، وأرى أن الفريق قادر على اسعاد الجماهير بالبطولة الأفريقية”.

 

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …