fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خامس الدوري الفرنسي يدخل على الخط ويرصد نجم الأهلي.. تفاصيل هامة

يحظى أكثر من لاعب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باهتمام من جانب بعض الأندية الأوروبية للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل حالة الاستقرار الفني التي يحظى بها الفريق الأحمر بالفترة الماضية تحت قيادة بيتسو موسيماني.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اهتمام من جانب فريق نيس صاحب المركز الخامس بالدوري الفرنسي بالحصول على خدمات لاعب وسط القلعة الحمراء المحترف المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالي.

 



وتلقى أليو ديانج اتصالات من خلال وكيل أعماله خلال الفترة الماضية، ليصبح فريق نيس منافس قوي على ضمه في الفترة المقبلة.

 

يتم التصفح الآن..

بالأسماء.. 7 صفقات رفض موسيماني منحها شرف ارتداء قميص الأهلي في الصيف

 


وكان اسم لاعب وسط النادي الأهلي قد ارتبط بالانتقال إلى أندية تركية وانجليزية وايطالية في الفترة الماضية، قبل أن يدخل خامس الدوري الفرنسي على الخط خلال الأيام الماضية.

 



وتترقب إدارة النادي الأهلي تحول اهتمام هذه الأندية من اتصالات إلى تقديم عروض رسمية، للتفاوض مع القلعة الحمراء على التفاصيل المالية.

 



إدارة النادي الأهلي كانت قد حددت في الفترة الماضية قيمة 8 ملايين دولار وذلك للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي.

 



أليو ديانج الذي يحصل من خزينة النادي الأهلي على ما يقرب من 900 ألف دولار بالموسم لم يضغط على الإدارة للرحيل في الفترة الماضية وذلك بسبب ارتياحه الشديد في ظل تواجده مع أكبر الأندية العربية والأفريقية ومنافسته على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية.

 



وتمنح إدارة النادي الأهلي الأولوية إلى العروض الأوروبية عن انتقال أليو ديانج إلى الخليج، وذلك رغم أن الفترة الماضية قد شهدت جس نبض من جانب العين الإماراتي والهلال السعودي لبحث موقف ضم اللاعب.

 



ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أهم العناصر في صفوف النادي الأهلي، في منطقة خط الوسط خلال الفترة الماضية، حيث تظهر بصماته في المناسبات الكبيرة مع القلعة الحمراء.

ويعتمد بيتسو موسيماني في بعض الأوقات على خدمات أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، وذلك لثقته الكبيرة في قدرات الثلاثي على ضبط الايقاع دفاعيا وهجوميا في خط الوسط.



شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …