fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

“خان الأمانة وشوبير في ورطة”..مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي بخصوص صندوق تحيا مصر وأموال تركي آل الشيخ

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على بيان النادي الأهلي حول رده هدايا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إلى صندوق “تحيا مصر”، بجانب تصريحات المتحدث الرسمي باسم الصندوق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة عن بيان الأهلي بأن لا يعرف الشخص الذي يٌدعى كونه المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر مؤكداً أن الصندوق سيادي لا يصح أن نُخرِج أسراره.

وتابع في حديثه” إلى من يقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر ياريت يبلغني ما هو المبلغ الذي منحه محمود الخطيب رئيس الأهلي من أموال تركي آل الشيخ المقدرة بـ228 مليون جنيه؟” مضيفاً” اتمنى الأهلي يرد عليا بالمستندات وكفاكم بيانات”.

وأضاف”تصريحات أمس مجاملة لكي يصدر الأهلي بيانًا كاذبًا، ولأهلي أصدر بيان بأنني كاذب ومغرض وأنا أحترم نفسي وهو لم يعد شيئًا لصندوق تحيا مصر”.

مرتضى منصور يعلن عودة أحمد جمال لقناة الزمالك بعد اعتذاره | المصري اليوم

وأكمل حديثه” وفقًا لانذار تركي آل الشيخ أن الساعات لم ترد، و “لا يليق أن تكذب من أجل مجاملة محمود الخطيب وأحمد موسى وقد حدث تلاعب كبير في صرف الأموال من الخطيب، كما قال أيضاً في الإنذار بأن عمال النادي لم يحصلوا على المكافآت، والخطيب خان الأمانة”.

وأشار ” الإعلامي أحمد شوبير حصل على قيمة قدرها 6 ملايين جنيه عمولة في صفقة صلاح محسن الذي تعاقد معه تركي آل الشيخ مقابل 42 مليون جنيه،ولكن الأن اللاعب في قائمة الأنتظار ومن يريد الرد بعد ذلك يكون بالمستندات وليس بالأكاذيب”.

مرتضى منصور: سنتعاقد مع جناح ولاعب وسط.. وسنصل لـ9 صفقات - بطولات

وكشف محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر عن توقيع الصندوق لبروتوكول مع الأهلي في 2021 من أجل تسليم الهدايا التي تلقاها من وزير الرياضة السابق بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.

وأكد في تصريحات متلفزة أن صندوق تحيا مصر وقع بروتوكولاً مع النادي الأهلي بناءً على رغبة آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تلقاها النادي الأحمر سواء بشكل مادي أو عيني في شكل تبرع

وشدد أن الهدايا قد سٌلمت بموجب بروتوكول تم تحريره في مارس 2021 والموضوع انتهى بشكل كامل وقت ذلك

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض قرار حسام حسن.. ومحمد شبانة يعلق على الغيابات الحمراء ضد الإسماعيلي

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة قوية من العيار الثقيل، خلال الفترة الحالية، بشأن الضغط الكبير، …