fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مرتضى يسخر من نجم الأهلي الجديد ويقلل من قيمة العملاق

سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من نجوم النادي الأهلي التي تعاقد معها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء منذ عدة أسابيع ماضية، مشدداً على أن النادي الأهلي لم يحسن اختياراته.

وأضاف مرتضى في تصريحاته لقناة “الزمالك”، أن جماهير النادي الأهلي تشكر محمود الخطيب على ما قدمه للنادي من لاعبين صغار في الاحترافية، بينما لم يوجه له الشكر أحد من جماهير نادي الزمالك رغم تعاقده مع لاعبين من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً:

يلعبان في 6 مراكز.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي جديد لسد الفراغ المحتمل

وتوعد رئيس الزمالك بإقامة مؤتمر للرد على التجاوزات الأخيرة، وتوضيح ما حدث بشأن هدايا ترك آل شيخ التي تسلمها صندوق تحيا مصر السيادي بشكل قانوني، رغم بيان النادي الأهلي الذي يوضح كافة التفاصيل الخاصة بما بحدث.

وشدد منصور على أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي ليست ذات جدوى، وعلى رأسها مصطفى سعد “ميسي” لاعب سيراميكا كليوباترا، مشيراً إلى أنه لم يحرز الأهداف الكثيرة الكفيلة بانتقاله إلى الأهلي.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

وأوضح رئيس الزمالك، أن الأهلي قام بالتعاقد مع لاعب من بوليفار قام باختلاق العديد من المشاكل قبل القدوم إلى النادي، متسائلاً عن عدد الأهداف التي أحرزها شادي حسين مهاجم النادي الأهلي الجديد.

ويرى مرتضى، أن ميسي “عيل صغير، بنص تذكرة” ولن يستفاد منه الأهلي، مشدداً في تصريحات سابقة على أنه حصل على “وش القفص” في الصفقات ولم يحصل على الصفقات الأخرى المميزة.

وشدد رئيس الزمالك على أن الفريق الأحمر مازال يسعى للحصول على الصفقات في الوقت الذي أنهى فيه الزمالك 10 صفقات كاملة حصل عليها وسوف تفيد الفريق في المواسم المقبلة، وأنه ترك “قعر القفص” للأهلي.

وانتقد منصور الأداء الإعلامي لعدد من الإعلاميين الحاليين، مشدداً على أنه يجب الطرح بوجوه جديدة بدلاً من هؤلاء الذين “ينغصون على الناس حياتهم”.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …