fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

علّق محمد صلاح عبدالفتاح، الخبير التحكيمي، على صحة قرار الحكم نادر قمر الدولة وطاقم التحكيم الخاص بإلغاء هدف أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي في مرمى نادي فاركو.

وفاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً..

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

عودة أيمن أشرف وإصابة موجعة لضحية رمضان صبحي.. وكولر يستبعد سداسي الأهلي لأسباب فنية 

” موليكا اقترب”.. الخطيب يكشف مفاجأة لـ كولر بشأن صفقة الكونغولي

ووفقاً لعبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ستاد القاهرة” مع أحمد أسامة على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، فإن قرار الحكم بإلغاء الهدف صحيح 100%.

وأضاف محمد صلاح عبدالفتاح، أن حسين الشحات منع الرؤية لحارس فاركو وهو في موقف تسلل لذلك قرار الحكم صحيح بإلغاء الهدف، لافتاً إلى أن قرار حكم المباراة صحيح تماماً، ولا غبار عليه على الإطلاق.

وتابع: حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو طبقوا القانون بشكل صحيح، كما أن تواجد حسين الشحات في مكانه أثناء تسديد القندوسي للكرة منع الرؤية عن الحارس لذلك تم إلغاء الهدف.

ودارت العديد من الشكوك حول صحة إلغاء الهدف من عدمه، وذلك بعد التسديدة الصاروخية للقندوسي في الشوط الأول والتي كادت أن تكون الهدف الثاني لصالح الفريق الأحمر.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى المضي قدماً في سلسلة الانتصارات والأداء الجيد، قبل مواجهة سموحة السكندري في المواجهة الأخيرة قبل لقاء الرجاء المغربي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى التواجد بشكل مميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يحقق الإجادة الكاملة لأجل الوصول إلى المرحلة الكبرى التي من خلالها يفوز في كل المباريات المقبلة بلا منازع.

ويجرب كولر العديد من العناصر الفنية القوية، وعلى رأسها كريستو الذي دخل إلى التشكيلة الأساسية ولكنه لم يكمل الشوط الأول وحل بديلاً له طاهر طاهر، بسبب الإصابة الطارئة التي تعرض لها اللاعب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …