fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خطايا جديدة في مشوار موسيماني.. أزمة بسبب رفضه تواجد هذا الشخص مع الأهلي

مازالت العلاقة لم تصل إلى الحد المنشود الذي كان عليه سابقاً بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والمسئولين ومنهم عدد من مسئولي لجنة التخطيط.

 

وتتصادم وجهات النظر بين المدير الفني ولجنة الحكماء بالأهلي بشأن عدد من الأمور والقرارات الفنية الخاصة باللاعبين بشكل عام والجهاز الفني بشكل خاص.

 

ويخوض النادي الأهلي تحدي جديد مع موسيماني، بعد تجديد الثقة في المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة، على أن تعقد جلسة التجديد الرسمية بعد الانتخابات المقبلة للنادي.

 

ويرغب موسيماني في استكمال مشواره مع الأهلي، بينما تريد لجنة التخطيط الوصول إلى الكيفية اللازمة لبدء مرحلة جديدة خالية من المشاكل والأخطاء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يتطلع إلى عدم الاعتماد على أي من الأسماء المطروحة حالياً بشأن المدرب العام.

إقرأ أيضاً:

مخاوف من تكرار موسيماني سيناريو بواليا ورعب في الأهلي من خسارة ملايين جديدة

ووجه موسيماني بعدم الاعتماد على أي من الأسماء المرشحة للمنصب، مشدداً على أنه أصبح الآن يعلم خبايا الأندية المحلية، ويدرك كل المعطيات الخاصة في مواجهاتهم للنادي الأهلي تحديداً.

 

وأبدت “التخطيط” مخاوفها الشديدة مما يقوله موسيماني، خاصة بعد الظهور المتواضع للفريق على الصعيد الفني والخططي أمام الحرس الوطني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرغب موسيماني في أن تكون هناك ثقة أكبر في العلاقة بينه وبين الخطيب ولجنة التخطيط، خاصة بعد توتر هذه العلاقة بسبب التجديد وخسارة بطولتي الدوري المحلي والسوبر المحلي.

 

وحقق موسيماني عدد من الألقاب الهامة مع النادي الأهلي، حيث اقتنص الدوري العام للموسم قبل المنصرم وحقق كأس مصر والسوبر الإفريقي، وثالث العالم ودوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين.

 

ونقل حكماء “التخطيط” للمدير الفني مخاوف أخرى بسبب عدم تطور مستوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وأنه دائم الحديث عن الإجهاد بشكل غريب ومفرط.

 

وشددت التخطيط على أن موسيماني يجب أن يطور من أداء اللاعبين، ويمنح بعض اللاعبين العائدين من الإعارة الفرصة وعلى رأسهم عمار وعبدالقادر، فضلاً عن المشاركة التدريجية للصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة الإياب أمام الحرس الوطني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السابق بهدف لكل فريق في الذهاب، بالإضافة إلى مستهل مشواره المحلي أمام الاسماعيلي في الأسبوع الأول من الدوري العام.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …