fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مخاوف من تكرار موسيماني سيناريو بواليا ورعب في الأهلي من خسارة ملايين جديدة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على المغامرة الكبرى خلال الفترة الجارية، حيث يعكف على عدد من الأمور الهامة الخاصة بالفريق الكروي الأول.

 

ويريد موسيماني الوصول إلى اللاعبين المميزين من أجل الاعتماد على خدماتهم بشكل أساسي، وخاصة الصفقات الجديدة التي من المقرر أن تدخل في الغربلة سريعاً، ويعتمد المدير الفني على إمكانياتهم خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني استقر على الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي “تاو” مهاجم الفريق أمام الاسماعيلي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في الأسبوع الأول في بطولة الدوري العام.

 

وأبدت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رعبها من المغامرة التي يريد أن يقوم بها المدير الفني بعد التأكد من اللاعب أنه لا يشعر بأية آلام وجاهز للمشاركة خلال الفترة الجارية.

 

وأوضحت “التخطيط” أنها مازالت متخوفة من ظهور اللاعب بشكل لا يليق به، خاصة بعدما حدث بشأن والتر بواليا الذي انضم من صفوف الجونة ولم يقدم أداء جيد بعد التسرع في إشراكه في أول المباريات.

إقرأ أيضاً:

برعاية جيلبيرتو وفلافيو.. تعرف على المدرب الجديد المرشح لخلافة موسيماني ودور نونو جوميز

وتخشى التخطيط من الظهور غير الجيد للاعب على الصعيد المحلي أو الإفريقي، ما يعكس غضب شديد لدى الجماهير التي باتت تنتظر الكثير من الصفقات الجديدة وتجديد الدماء، في ظل عدم الوصول إلى الجاهزية المميزة لبعض اللاعبين الذين شاركوا في الموسم المنصرم.

 

ودخل بواليا المعار حالياً إلى مالاتياسبور التركي في المباريات بشكل سريع، ما جعل اللاعب يظهر بشكل مغاير للصورة التي كان يتمنى أن يظهر عليها.

 

وكلف والتر بواليا خزينة نادي الأهلي ما يقرب الـ2 مليون دولار، ورحل على سبيل الإعارة، ولن يتمكن من العودة مرة أخرى في ظل بقاء بيتسو موسيماني المدير الفني على رأس القائمة الفنية.

 

ويريد موسيماني أن يجدد دماء الفريق ويحفز اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء، والآخرين الذين لا يسعون إلى الإجادة في الملعب باللاعبين الجدد الذين سوف يحمسون المنافسة الشريفة من أجل اللعب بشكل أساسي في الصفوف.

 

وظهر لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي الجديد بشكل مميز في المباريات التي شارك فيها مؤخراً، لما يمتلكه من مهارة كبرى وثقة بالنفس في التحرك بالكرة والانطلاق بدون كرة.

شاهد أيضاً

نجم الزمالك يكشف سر خطير بشأن انتقال هذا الثنائي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى اقتراب ثنائي الفريق …