fbpx
السبت , 4 مايو 2024

برعاية جيلبيرتو وفلافيو.. تعرف على المدرب الجديد المرشح لخلافة موسيماني ودور نونو جوميز

شهدت الفترة الماضية توتر في العلاقة بين النادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب تراجع الأداء بالتزامن مع بعض الشروط التي حاول المدير الفني وضعها في عقده مع الفريق.

وفجر الناقد الرياضي محمد عراقي مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الماضية وتحديدا في ملف الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال محمد عراقي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، تواصل مع النجم البرتغالي الكبير “نونو جوميز” والذي يعمل في مجال وكالة اللاعبين من أجل تحضير بديل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

وأضاف “الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسمياني سوف يرحل عن قيادة الفريق مع أول تعثر”.

وتابع “السبب الرئيسي وراء بقاء موسيماني حتى هذه اللحظة وتجديد الثقة به هو ارتباط المجلس الحالي بالانتخابات”.

وزاد “النادي الأهلي تلقى ايضا بعض النصائح من جانب فلافيو وجلبيرتو في الفترة الماضية، بالتعاقد مع البرتغالي بيدرو جونجالفيش المدير الفني الحالي لمنتخب أنجولا”.

واختتم “المجلس الأحمر لا يمانع ايضا التعاقد مع مدرب يمتلك خبرة بعد نجاح الذي ظهر به كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

تابع ايضا..

5  قرارات نارية في الاهلي بعد البداية الضعيفة في دوري الأبطال.. تهديدات مباشرة

 

رضا عبد العال: كان على إدارة الأهلي إقالة موسيماني بعد خسارة السوبر

وفي نفس السياق، انتقد رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، المستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ضربة البداية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رضا عبد العال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “توقعت ظهور الأهلي بشكل جيد في اللقاء بعد خسارة الدوري ثم لقاء السوبر، ولكن الفريق الأحمر لم يظهر بالشكل المطلوب، كان يجب على إدارة الأهلي عدم الابقاء على موسيماني وتحديدا بعد خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش”.

وتابع “موسيماني لا يمتلك أي فكر فني مميز، وجميع البطولات التي حققها في الفترة الماضية كانت بالحظ، والأهلي سيجد أزمة في المنافسة على الدوري، ولكنه الدعم الجماهيري واسمه سوف يساعده كثيرا”.

وزاد “أنصح إدارة الزمالك والجهاز الفني بضرورة عدم الاعتماد على أشرف بن شرقي، حيث يستغل المغربي الفترة الحالية لتسويق نفسه، وأرى أن المحترف الإيفواري رزاق سيسيه قادر على تعويضه حال تجهيزه بالشكل المطلوب”.

واختتم “أرى أن محمد أبو جبل قادر على منافسة محمد الشناوي على المشاركة الأساسية في منتخب مصر، كما يعتبر علي لطفي مظلوم في القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …