fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مفاجأة مدوية.. عضو هام داخل الأهلي ينشق عن قائمة الخطيب وبيبو يضع البديل

استقر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الانشقاق عن قائمة بيبو في إنتخابات النادي المقبلة المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل.

 

وكان النادي الأهلي فتح باب الترشح على انتخابات النادي، بداية من أول أمس السبت والتي تستمر لمدة أسبوع قبل أن يتم غلق أبواب الترشح.

 

ويدرس جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي التراجع عن خوض السباق الانتخابي في القلعة الحمراء، والتوجه إلى انتخابات اليد.

 

ويأتي تفكير نبيل في الانسحاب، من أجل قدرته على الترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكرة اليد على منصب نائب الرئيس.

 


وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

 


كما تنص اللائحة أن يتم فتح باب تلقي طلبات الترشيح لإنتخابات مجلس الإدارة في الفترة من 30 الي 45 يوماً من موعد الإنتخابات والذي تحدد في وقت سابق بيومي 25 و 26 نوفمبر .

 


ومن المقرر يعلن بيبو عن القائمة التي سيخوض بها الانتخابات الرئاسية بقائمته، حيث ينوي إجراء عدة تعديلات عن قائمته التي استمر بها بالفترة الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مفاجأة حول موقف الشناوي من مواجهة الزمالك وقرار طبي سريع

ومن المنتظر أن يدخل بيبو بقائمة جديدة سيتم خلالها عزل 3 أسماء من الأعضاء المتواجدين في الوقت الحالي، ودخول عناصر بديله.

 

ويعتزم الخطيب ضم الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي حاليًا، إلى قائمته حيث يحظي بثقة من أعضاء الجمعية العمومية.

 

ويرغب الخطيب في ضم لقائمة العضوية فوق السن كل من محمد السلاب عضو مجلس النواب، ولمياء مختار المشرفة علي السباحة التوقيعية بالنادي، بجانب حسام غالي نجم الفريق السابق.

 

وبات بيبو، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من القائمة الخاصة بالخطيب، واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل بيبو، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …