fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

عاجل| شرط جديد من معلول يعطل فرصة التجديد مع الأهلي والأحمر يدرس قراره النهائي


كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن آخر تطورات تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد معلول داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات من أجل الحصول على توقيعه وتجديد عقوده.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الازمة الوحيدة في تأخر تجديد عقد اللاعب، هي نسبة المشاركة في قيمة التونسي والتي تقدر ب25 في المية يحصل عليها اللاعب نهاية الموسم.

 

وأضاف: “النجم التونسي طالب بإلغاء بند نسبة المشاركة في عقدة الجديد، وأن إدارة الأهلي تدرس طلب معلول، من أجل حسم ملف التجديد بشكل كامل”.

 

وكان اللاعب التونسي عقد جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، خلال الأيام الماضية من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

رسميًا| تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري والكشف عن حكام اللقاء


ووافق معلول بشكل رسمي على تجديد عقده وعدم وجود نية لرحيله والالتزام بما قدمه ناديه، حيث حصل توفيق على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 


وكان النادي الأهلي وافق بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

 

وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف القلعة الحمراء.

على جانب آخر يعود الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستئناف التدريبات الجماعية غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل الاستعداد لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق في النيجر.

شاهد أيضاً

” لن يحدث”.. إعلامي يفجرها : سر خطير يحسم موقف الأهلي من التعاقد مع أحمد حجازي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المصري أحمد …

تعليق واحد

  1. ياعم كفايه دلع على إيه يتشرط هو أو غيره