fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

مفاجأة غير محسوبة.. لا توجد إنتخابات في الزمالك بسبب طلب مرتضى منصور الأخير

يعيش نادي الزمالك في ظروف صعبة وغير عادية، ولم يمر بها أي نادي في مصر في الفترة الماضية، بعد إقالة مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء.



وصدرت ضد الزمالك العديد من الأحكام منها حكم لمعروف يوسف بالحصول على 7 ملايين و700 ألف جنيه، وجروس المدرب السابق بمبلغ 662 ألف يورو، وجايمي باتشيكو المدرب السابق بنحو 470 ألف يورو.

 

 

وعلى مستوى الأندية، طلب مسئولي ماريتيمو البرتغالي الحصول على مبلغ مليون يورو بالإضافة إلى 5% فائدة من بيع محمد إبراهيم، أما سبورتنج لشبونة يريدون الحصول على 900 ألف دولار بعد رحيل محمود عبد الرزاق شيكابالا.

 

 

وأكد أحمد جلال، الناقد الرياضي، أنه في نادي الزمالك 90 ألف عضوية تحتاج إلى فلترة قبل إجراء أي انتخابات، مضيفًا أن فلترة العضويات كان لابد القيام بها من فترة.

 

 

واضاف “جلال”، في تصريحات تلفزيونية لفضائية “القاهرة والناس”، أن اللجان المُشكلة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تعلم أنه لن يكون هناك انتخابات، مشيرًا إلى أن كل ما يحدث سواء في اللجان أو انتخابات الاندية أو إدارات الاندية ثغرات في قانون الرياضة يتم التلاعب بها.



وشدد على أن إدارة نادي الزمالك تعمل بشكل منفصل عن بعضها سواء مع مرتضى منصور أو حسن لبيب وكل واحد يعمل في اتجاه مخالف للاخر.



وبشأن انتشار أنباء دخول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في انتخابات القلعة البيضاء، أفاد بليغ أبو عايد، الناقد الرياضي، أن مرتضى منصور رئيس مجمد لنادي الزمالك وليس رئيس معزول.، مما يعني أنه قد يعود للمشاركة في الانتخابات القادمة.




وأشار إلى نادي الزمالك قد يكرر سيناريو نادي الزهور خلال 2004، من خلال رفع التجميد عن مرتضى منصور، ويصبح رئيسا لنادي الزمالك بالمشاركة في انتخابات الاندية 2021.



وأكد أن المستشار مرتضى منصور طلب بالعودة كرئيس لنادي الزمالك لمدة يوم واحد ثم يقدم استقالته، بحيث تكون انتخابات الأندية نزيه.



وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك على حساب فريق توسكر الكيني، بهدف دون رد، وتقام المباراة المقبلة في إياب  دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا الجمعة القادمة في السابعة مساءً بملعب برج العرب.

 

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …